فى مباراة الفرصة الأخيرة .. الأهلى يواجه الشباب بكأس الملك

الشباب السعودى
الشباب السعودى

تختتم مباريات اليوم، عندما تستكمل الجماهير السعودية، الوجبة الكروية الدسمة بكلاسيكو مرتقب عندما يستضيف فريق الشباب نظيره الأهلي، في أبرز لقاءات منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين مساء اليوم الإثنين 21 فبراير. 

وكان الشباب تأهل إلى ربع نهائي كأس ملك السعودية، بعد فوزه الكبير على نظيره ضمك بنتيجة 5-0، في المقابل تأهل الأهلي للمرحلة ذاتها بعد تخطيه عقبة نظيره الفيصلي بالفوز عليه 2-1.

ومن المُقرر أن تنطلق مباراة ختام ربع النهائي بين الشباب والأهلي على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، مساء اليوم في تمام الساعة 7.40 بتوقيت القاهرة. 

وستكون الخيارات ضئيلة جدًا أمام البرازيلي شاموسكا ولاعبيه، ولن يكون أمامه سوى الفوز لمحو آثار السقوط المدوي أمام الهلال.

وقد تكون المباراة فرصة أخيرة لشاموسكا، الذي ينزف النقاط منذ عودة الفريق عقب الميركاتو الشتوي.

وأصبح الشباب لغزًا محيرًا، في ظل وجود لاعبين لا يقلون فى المستوى عن لاعبي النصر أو الهلال أو الاتحاد، ورغم ذلك يعاني من تراجع النتائج.

أما الأهلي، فالفريق يعاني منذ بداية الموسم، ولم يقنع محبيه، بما يقدمه تحت قيادة بيسينيك هاسي، وسيواجه الفريق أختبارًا صعبًا أمام الشباب.

يذكر أنه تبث البطولات المحلية في المملكة العربية السعودية عبر قنوات SSC، ومنصة شاهد الإلكترونية.

ومن المقرر أن تنقل مباراة الشباب والأهلي عبر قناة SSC 7 HD/SD.

وسيكون المتأهل من قمة الشباب والأهلي في ربع النهائي على موعد مع الطرف الفائز من موقعة الديربي بين النصر والهلال في دور نصف نهائي كأس الملك.

وتستكمل مباريات هذا الدور بمباراة الباطن والفيحاء، وهي مواجهة متكافئة، وإن كان الفيحاء يتمتع بأفضلية نسبية.

يُقام اللقاء في تمام الساعة 2:55 بتوقيت القاهرة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية “SSC5″اتش دي.

اقرأ أيضاً: كلاكيت تانى مرة.. التعاون يصطدم بـ الاتحاد في كأس خادم الحرمين