إصابة شقيقتين في مشاجرة ببني سويف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيبت شقيقتان في مشاجرة بين عائلتين بمركز الواسطى شمال بني سويف، اليوم الإثنين، وجرى نقلهما إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة.

تلقى اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة، بوصول "س.ع.ب" 23 عامًا، وشقيقتها "د.ع.ب" 21 عامًا، إلى مستشفى قرية جزيرة المساعدة بمركز الواسطى، مصابين بسحجات وكدمات متفرقة، ادعاء مشاجرة بقرية بني حدير، دائرة المركز.

اقرأ أيضا| أمن بني سويف ينجح في كشف غموض العثورعلى جثة شاب في أرض زراعية

جرى عمل الإسعافات الأولية اللازمة لهما، وحجزهما تحت الملاحظة، وتحرر محضر بالواقعة.

وفي سياق آخر، نجحت الأجهزة الأمنية ببني سويف في كشف غموض العثور على جثة شاب بها جرح قطعي بالرقبة، وملقاه في أرض زراعية بمركز ببا جنوب المحافظة.

تلقى اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة، بعثور أهالي قرية أم الجنازير التابعة لمركز ببا، على جثة شاب بها جرح قطعي بالرقبة، وملقاة في أرض زراعية متاخمة للقرية، فأمر بسرعة ضبط الجناة.

جرى تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية لكشف غموض الحادث، وتبين من التحريات الأولية التي قادها العميد منصور الدغيدي رئيس المباحث الجنائية، أن الحادث بداعي الشرف، حيث أقدم الجناة على قتل المجني عليه لتنصله من وعوده بالزواج من شقيقتهم والسفر خارج البلاد، وعقب عودته قاموا برفقة شقيقتهم باصطحابه إلى الزراعات، وتعدوا عليه بعدة طعنات متفرقة بالجسم، وفروا هاربين، وجرى إلقاء القبض على المتهمين، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات، أقروا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة.