كشفت الفنانة فاطمة عيد، تفاصيل ظهورها في إعلان للطبيب أحمد أبو النصر والمعروف إعلاميا بـ "طبيب الكركمين"، قائلة إن هذا الإعلان كان من 5 سنوات.
وقالت "عيد"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، إن طبيب الكركمين كان يعالج زوجها منذ 5 سنوات وتحسنت حالة زوجها معه، وتعافى فطلب منها الطبيب أن تقوم بعمل إعلان لمنتجاته، فوافقت كنوع من الشكر على دوره في شفاء زوجها.
ومن ناحيته، علق زوج الفنانة فاطمة عيد، قائلا: "الدكتور أحمد أبو النصر عالجني شخصيا، وجاب نتيجة معايا كويسة جدا جدا، وده كان من 5 سنوات".
أقرا ايضا رئيس هيئة قناة السويس: مرور 20 ألف و600 سفينة بالقناة العام الماضي

منتجة صينية: نقدم للجمهور العربي حكاية الصين بعيون حسين فهمي
الصليب الأحمر اللبناني: نوفر الطعام والخدمات الطبية للنازحين
نصائح مهمة لطلاب الثانوية العامة تساعد على التركيز قبل دخول لجنة الامتحانات





