المرشح لخلافة كارتيرون: الزمالك فاوضنى من سنوات وفوجئت بحديث الجمهور عنى

ماريوس سوموديكا
ماريوس سوموديكا

اهتمت مجموعة من جماهير نادى الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، بإنشاء «سبيسز» أضافت فيها المدرب الرومانى ماريوس سوموديكا، المدير الفنى السابق لفريق الشباب السعودى لكرة القدم، للحديث عن المدرب الذى قد يخلف الفرنسى باتريس كارتيرون فى تدريب القلعة البيضاء خصوصا فى ظل تراجع نتائج بطل الدورى المصرى فى الفترة الحالية.


وكانت تقارير صحفية رومانية تحدثت خلال الآونة الأخيرة عن أن سوموديكا دخل دائرة اهتمامات الزمالك من أجل تولى تدريب فريق الكرة لخلافة كارتيرون الذى يُعانى مؤخرًا مع كتيبة ميت عقبة فى الدورى ودورى أبطال إفريقيا وأقصى من مسابقة كأس الرابطة المصرية.


وحرص المدرب الرومانى صاحب الـ»50» عامًا، والذى لا يتولى تدريب أى نادٍ فى الوقت الحالي، على التعليق على تواجده فى الـ«سبيسز»، مؤكدًا أنه تفاجأ بحديث جماهير الزمالك عنه.. مُشيرًا فى الوقت ذاته إلى أن نادى الزمالك تفاوض معه من قبل مُنذ سنوات لتدريب الأبيض ولكنه لم يوضح ما إذا كانت حدثت مفاوضات جديدة.


وكتب ماريوس سوموديكا عبر حسابه الرسمى على «تويتر»: «لقد تفاجأت برؤية جمهور الزمالك تتحدث عنى على مواقع التواصل الاجتماعي».. مضيفا: «شكرًا على كل الرسائل، أنا أعرف مدى حبهم لفريقهم وأتمنى لهم كل التوفيق».


كما أوضح ماريوس: «لقد أجريت محادثات مع النادى منذ بضع سنوات، وأنا أعلم مدى جنون المشجعين تجاه فريقهم».. ملمحا: «أتمنى أن ينجح الزمالك فى الدورى والكأس القارية بدورى أبطال افريقيا».وأنهى المدرب الرومانى تصريحاته، قائلًا: «المشجعون يستحقون ذلك، مما رأيته فى مبارياتهم، لقد خلق المشجعون أجواء رائعة، أتمنى لكم كل الخير».. يذكر ان ماريوس سوموديكا لم يسبق له العمل من قبل فى إفريقيا.