تعرف على مجانين نجوم بوليوود

بوليوود
بوليوود

إنچى ماجد

يحظى مشاهير بوليوود بقطاع كبير من الجماهير يتابعونهم من جميع أنحاء العالم، ويذهب بعض المعجبين المهووسين إلى أقصى الحدود لإثبات عشقهم للنجوم، من إرسال رسائل حب إلى الوقوف خارج منزلهم لإلقاء نظرة عليهم، إلى كتابة أسمائهم ووجوههم على أجسادهم، ومع ذلك إذا كنت تعتقد أن كل ما سبق كان جنون المعجبين، فإستمر في القراءة لتعرف أكثر الأشياء جنونا التي قام بها المعجبون لنجم بوليوود المفضل لديهم!

البداية مع الجميلة كارينا كابور خان، والتي تعد من أقوى الممثلات في السينما الهندية، وتحظى بشعبية لا مثيل لها، وجمهورها من الرجال والفتيات على حد سواء، وكان لها قصة مع  أحد المعجبين الذي قضى سنوات في كتابة رسائل حب لها، وبعد عدم تلقي أي رد من جانبها، قرر أن يهديها عقدا من الألماس قيل إنه يساوي 40 ألف روبية.


أما النجم سلمان خان فكان لديه معجب مجنون به يطارده في جميع أنحاء البلاد، هذا المعجب المتعصب دخل في إضراب عن الطعام، وكان ينتظره خارج مواقع تصوير فيلمه «Prem Ratan Dhan Paayo»، وحتى يلتقط معه صورة فحسب، وبالفعل لم يوقف إضرابه عن الطعام، إلا بعد أن وافق سلمان على التصوير معه. 


النجمة بريانكا شوبرا مرت بالعديد من لقاءات المعجبين المجنونة في حياتها، لكن من بين جميع اللقاءات كان هناك موقف مختلف أثر فيها كثيرا، بعدما أهداها مصمم أزياء لوحة لها بطول 5 أقدام، وبحسب ما نشر وقتها تأثرت بريانكا كثيرا، لدرجة أنها ألتقت بذلك المصمم وشكرته بشكل شخصي، وهو بالتأكيد اللقاء الذي كان بمثابة حلم وتحقق بالنسبة للمصمم. 

أيضا معشوق الفتيات النجم الوسيم شاهيد كابور، الذي يحظى بقاعدة جماهيرية ساحقة على وسائل التواصل الإجتماعي، كان له موقف جنوني مع أحد معجبيه، والذي بذل جهدا إضافيا لإظهار حبه لكابور، فبعد مشاهدة فيلم «حيدر» قرر المعجب أن يتسلق أعلى قمة جبلية في أوروبا، وهي قمة «إلبروس»، ورفع بوستر الفيلم من أعلى القمة.