ملاكمة داخل الاستوديو.. صحفي أوكراني يضرب سياسيًا مؤيدًا لروسيا على الهواء |فيديو

 صحفي أوكراني يضرب سياسيًا مؤيدًا لروسيا
صحفي أوكراني يضرب سياسيًا مؤيدًا لروسيا

انتقلت الأزمة بين روسيا وأوكرانيا، إلى استوديو برنامج تليفزيوني أوكراني، على الهواء مباشرة، عندما كان يناقش الأزمة، وسط تصاعد التوتر على الأرض.

وخلال مناقشة الأزمة الروسية الأوكرانية، في برنامج حرية التعبير الأوكراني، بين ضيوف البرنامج، عمد صحفي أوكراني إلى ضرب سياسي أوكراني مؤيدا لروسيا، بعدما لم يعد قادرا على تحمل حديثه، وفق قوله بعد ذلك.

وأظهرت اللقطات التلفزيونية، ضرب الصحفي الأوكراني يوري بوتوسوف، السياسي الأوكراني نيستور شوفريتش، على الهواء مباشرة، قبل أن يقوم الأخير ويرد له الضربة وتتحول الحلقة إلى ملاكمة بين الاثنين، وسقوطهما أرضا لاستكمال العراك.

وكانت الحلقة مخصصة لمناقشة التصعيد على الحدود بين روسيا وأوكرانيا، وتم دعوة ممثلين عن القوى السياسية الموالية لروسيا إلى الاستوديو، وفقا لما نقلته وكالة سبوتنيك الروسية.

وأثناء حديث السياسي الأوكراني الموالي لروسيا، نيستور شوفريتش، لم يتحمل الصحفي الضيف يوري بوتوسوف، حديثه والذي وصفه فيما بعد بالاستفزازات، واتجه صوبه واعتدى عليه بالضرب، وتطورت الواقعة إلى الاشتباك بالأيدي.

وعلى أرض الواقع، يزداد المشهد توترا إذ تواصلت عمليات القصف في إقليم دونباس الانفصالي، وسط تبادل للاتهامات بين القوات الانفصالية والقوات الأوكرانية بشأن القصف، فيما أعلنت بيلاروسيا تمديد التدريبات العسكرية الواسعة مع روسيا، والتي انتقدتها الدول الغربية وعبرت عن مخاوفها من هذا الانتشار العسكري، الذي وصفته بأنه الأكبر منذ الحرب الباردة.

اقرأ أيضا:شاهد | الرئيس الأوكرانى يدعو أوروبا لوقف سياسة التهدئة حيال روسيا