اعترافات قاتلة طفلتها بقنا: «قتلتها خوفًا من زواجها بالإكراه»

قاتلة طفلتها بقنا: «خُفت يجوزوها غصب عنها»
قاتلة طفلتها بقنا: «خُفت يجوزوها غصب عنها»

جريمة هزت الرأي العام بقنا، بعد العثور على جثة طفلة مخنوقة، داخل منزلها بمركز الوقف بقنا، وتبين أن المتهم في الواقعة والدتها، قتلت طفلتها حتى تهرب من الفضيحة، بعد أن ضبط الأهالي عشيقها وهو خارج من منزلها، أدلت المتهمة بقتل طفلتها  خنقا، باعترافاتها في محضر التحقيقات قائلة؛ «قتلتها عشان ميجوزوهاش غصب عنها زيي وعشان ترتاح».


وأضافت المتهمة قائلة: كانت تربطني علاقة بشاب من نفس قريتي، وأهلي زوجوني من آخر، رفضته ولكنهم أصروا على ذلك، وأنجبت منه طفلا وطفلة،  وبعدها لم ينته حبي للشاب الذي كانت تربطني به علاقة، وتطورت إلى مقابلات في منزلي»: مؤكده إنها أقبلت على قتل طفلتها حتى لا تلقى مصيرها وإرغامها على الزواج عنوة، ولذلك خنقتها حتى ماتت.


وتابعت المتهمة في اعترافاتها: أنها ليلة ارتكاب الجريمة كانت مع عشيقها في المنزل، من الثانية عشر منتصف الليل حتى السادسة صباحا، واعترف هو بنفس الاعتراف، وبعدها قتلت ابنتي، انتهزت فرصة ضبط الأهالي عشيقي بعد خروجه من المنزل.


كانت  الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الوقف، بقنا، ضبطت ربة منزل، وآخر، بعد العثور على طفلة مخنوقة داخل منزلها بقنا.


تلقى اللواء مسعد أبو سكين مدير أمن قنا، إخطارا يفيد العثور على جثة فاطمة. م، 3 أعوام، مخنوقة داخل منزلها بالوقف، كشفت التحريات؛ أن المتهمة هي والدة الطفلة، تخلصت من طفلتها خنقا، حتى تهرب من جريمة شرف، بعد أن شك الأهالي في شاب يتردد على المنزل.

وبعد ضبطه اعترف بأنه تربطه علاقة عاطفية مع والدة الطفلة، وعندما رأت الأهالي ضبطوا الشاب، خنقت الطفلة حتى  تتهمه بأنه لص حاول التسلل للمنزل وخنق الطفلة حتى لايكتشف أمره، تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتولي التحقيق.

اقرأ ايضا | جريمة هزت الرأي العام بقنا، بعد العثور على جثة طفلة مخنوقة، داخل منزلها بمركز الوقف بقنا