زواج النجمــات.. ورجــال البيزنس l شعاره: قليل مـن الحب.. كثير من الطلاق

زواج النجمــات
زواج النجمــات

كتب: صلاح دندش

زواج نجمات الفن برجال المال والأعمال عالم غريب ومثير ومتناقض مابين قليل من الزيجات المستمرة دافئة العلاقات.. وبين طلاق واتهامات وتربص وتبادل المكائد.. وكثير من الأحيان زواج «تيك أواى» سريع التجهيز وسريع الانتهاء.. آخر الليل ترصد ظاهرة الحب والزواج والطلاق والأزمات بين الفنانات ورجال البيزنس.


زواج هيفاء وهبى من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة فى عام 2009 كان مفاجأة للجمهور ورغم الحب الذى جمع بين الاثنين إلا أن الطلاق تم بعد ثلاث سنوات فقط من زواجهما.. ويعقبه زواجه من ياسمين صبرى الذى مازال مستمرا. 


الفنانة ياسمين عبدالعزيز كانت تؤكد أنها تعيش فى سعادة مع زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، الذى أنجبت منه ابنيها..الطريف أنه تزوج من ريهام حجاج بعد طلاقه لياسمين عبد العزيز.


ليلى علوى فاجأت الجميع بخبر زواجها من رجل الأعمال منصور الجمال دون إبداء أى أسباب وبعد سنوات طويلة من الزواج أسفر عن تبنى الطفل خالد.. وتفاجأ أيضا الجميع بخبر الانفصال فى 2015 بهدوء ودون توضيح.


فى عام 1996 أعلنت الفنانة شيرين سيف النصر اعتزالها الفن لزواجها من رجل الأعمال السعودى عبد العزيز الإبراهيمى وسافرت معه إلى لندن.. وبعد فترة عادت للفن ولكن دون تأثير.


الفنانة جيهان نصر كانت متألقة ووصلت لأعلى درجات النجومية ولكنها فضلت الزواج من الملياردير السعودى سعود الشربتلى عام 1997.. ومازالت تحافظ حتى الآن على زواجها وأولادها الثلاثة.


الفنانة يسرا كانت لها تجربة زواج أولى برجل الأعمال اللبنانى فادى الصفدى وانتهت بالفشل.. وبعد سنوات تزوجت ثانيا من المخرج خالد سليم.


وزواج الفنانة شيريهان من رجل الأعمال الأردنى علاء الخواجة الذى وقف بجانبها فى أثناء مرضها بالسرطان حتى شفائها وكان ومازال متزوجا من إسعاد يونس.


رغم اعتراف الفنانة فيفى عبده بكثرة زيجاتها إلا أن زواجها الأبقى والمستمر كان من رجل الأعمال الفلسطينى محمد الديراوى والد ابنتها هنادي.


تم زواج الفنانة رانيا يوسف من كريم الشبراوى بسرعة وانتهى بطلاق مبكر وبأقسام الشرطة والقضاء وتبادل الاتهامات.