استمرار انتظام الدراسة وسط إجراءات احترازية بدمياط

صورة موضوعية
صورة موضوعية

واصلت الدراسة انتظامها مع بدء الفصل الدراسي الثاني بجميع مدارس محافظة دمياط البالغة 1043 مدرسة على مستوي المحافظة  وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة بدء من دخول المدرسة وأثناء طابور الصباح و سير اليوم الدراسي ..

وتابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، سير العملية التعليمية مع انطلاق الفصل الدراسي الثاني وأصدرت تعليماتها تعليماتها الى مديرية التربية والتعليم بالتشديد على المدارس بالالتزام التام بالإجراءات الوقائية والاحترازية و التهوية الجيدة للفصول و التباعد الاجتماعى وأعمال التطهير والتعقيم بصفة دورية وتنظيم عملية دخول وخروج الطلاب وإزالة المعوقات التي تعوق العملية التعليمية ..

اقرأ أيضاً| انتظام الدراسة بالفصل الدراسي الثانى في مدارس مطروح 

ومن جانبه قام الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط بتفقد عدد من المدارس لمتابعة سير العملية التعليمية وحث الطلاب على أهمية الحضور والانضباط لتحقيق الاستفادة القصوى من التحصيل الدراسي موجها بالاهتمام بتفعيل الأنشطة التربوية والرياضية والثقافية داخل المدرسة  .. وشدد على ضرورة الالتزام بكل الإجراءات الاحترازية وتحقيق التباعد الجسدي بين الطلاب وارتداء الكمامات حفاظًا على سلامتهم .. كما أصدر وكيل الوزارة توجيهاته لكافة القيادات التعليمية ومديري الإدارات التعليمية وأعضاء المتابعة الميدانية وهيئة التدريس متابعة مختلف المدارس لخدمة جميع الطلبة والتلاميذ