«صرف الإسكندرية»: تعاملنا مع تراكمات المياه بسرعة.. و«الدنيا زي الفل»| فيديو

الاسكندرية - صورة أرشيفية
الاسكندرية - صورة أرشيفية

قال اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بمحافظة الإسكندرية، إن الأحوال الجوية في المحافظة مستقرة، معقبا: "الشمس مشرقة والدنيا جميلة وإسكندرية زي الفل".

وأضاف "نافع"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني، اليوم الأحد،: "جاءنا إنذار من هيئة الأرصاد الجوية بأن هناك تقلبات جوية، وشهد فجر السبت هطول أمطار من خفيفة إلى متوسطة، وبعد فترة الظهيرة أصبحت أكثر غزارة على غرب الإسكندرية على حي العجمي والعامرية والطريق الصحراوي". 

وتابع رئيس شركة الصرف الصحي بمحافظة الإسكندرية: "بفضل الاستعداد المسبق من عناصر المحافظة بالكامل مثل الأجهزة التنفيذية وأكثر من 100 سيارة و100 بدالة منتشرة على مستوى المحافظة لم تحدث أي مشكلة أو إعاقة مرورية على مستوى المحافظة بالكامل". 

وأكد اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بمحافظة الإسكندرية، أن غرفة العمليات لم تتلقَّ أي شكاوى من المواطنين، مشددًا على أنها متصلة بغرف عمليات المحافظة وعمليات النجدة والمرور وكل شركات المرافق: "كلنا على شبكة لاسلكية واحدة وموقع الواتساب ونتواصل مع بعضنا وتعاملنا مع التجمعات فورًا مثل تجمع محور المحمودية وجرى رفعه فورا".

اقرأ أيضا:«القابضة للمياه» ترفع درجة الاستعداد للأمطار والسيول بالمحافظات