تحرك دولي يعيد قضية الزمالك وكهربا لدائرة الضوء

كهربا
كهربا

أعاد خطاب دولى تلقاه اتحاد الكرة المصري اليوم من المحكمة الرياضية الدولية قضية الزمالك مع لاعبه السابق محمود كهربا إلى دائرة الضوء والاهتمام بعد فترة ركود استمرت لأشهر عديدة وذلك قبل صدور حكم رسمي فى القضية الشهيرة.

الخطاب عبارة عن استفسار واستعلام عن عقود كهربا التى كانت مع الزمالك ومدة التوثيق وقواعد تمديد التعاقد. وذلك من اجل وضع الرد فى الحسابات قبل الحكم النهائى المنتظر صدوره بشأن قضية اللاعب كهربا المنظورة حاليا.


 ويعد الخطاب تطورا جديدا فى قضية اللاعب كهربا لاعب الأهلى المعار الى الدورى التركى مع نادى الزمالك.


وكان الزمالك قد حصل على حكم أولي بتغريم اللاعب مبلغ 32 مليوناً و800 ألف جنيه لصالح النادى، وتم الاستئناف من الطرفين ضد الحكم، ومن المنتظر صدور قرار نهائى بشأن هذا الملف خلال المرحلة المقبلة.
وعلى جانب آخر احتفل المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك بنجاحه التاريخي مع أفراد قائمته بالكامل فى لقاء موسع بمقر النادى فى ميت عقبة مع روابط الزمالك وقادة صفحات السوشيال ميديا البيضاء. وجدد خلال اللقاء مرتضى منصور شكره لأعضاء الجمعية العمومية للقلعة البيضاء سواء رجال أو سيدات على موقفهم المثالي بالمشاركة في فعاليات الجمعية العمومية الأخيرة.


وقال مرتضى منصور خلال كلمته التي ألقاها أمام أعضاء الجمعية العمومية بأنهم أعطوا الجميع درسًا قويًا وضربوا المثل في الحضور والمشاركة في اختيار مجلس إدارة جديد.


كما قدم مرتضى منصور الشكر لجماهير نادي الزمالك «أعظم جمهور في التاريخ» مشدداً على أنه صاحب صوت مسموع.


ويحرص مرتضى منصور على لقاء مسئولي الروابط والسوشيال ميديا لمناقشة كافة أحوال القلعة البيضاء وكشف الحقائق الكاملة فيما يخص أخبار النادى لمواجهة الشائعات التي تتداول من حين لآخر.


وحرص رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على الوقوف دقيقة حدادا على فقيدي القلعة البيضاء أحمد مصطفى كابتن الفريق في الستينيات، ومحمود بدر الدين أمين الصندوق الأسبق.. وأكد مرتضى منصور في  كلمته على دور الثنائي في تاريخ القلعة البيضاء وما قدماه من إنجازات على المستويين الكروي والإداري لنادي الزمالك.