ابراج «بتموف أون» أسرع من غيرها .. أبرزها الحمل والجوزاء

صورة موضوعية
صورة موضوعية

هناك العديد من الاشخاص الذين يجدن صعوبة في تخطي العلاقات العاطفية الغير موفقة، ولكن على النقيض يوجد 3 ابراج فلكية بعدوا من اكثر الابراج التي تستطيع ان تتخطى الازمات العاطفية بسهولة، وذلك بحسب ما صرح به موقع bustle.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

برغم من ان برج الدلو من اكثر الابراج العاطفية، والمخلصة للحبيب، ألا وانها من الابراج التي تتخطى الازمات والعلاقات العاطفية الغير موفقه، فهم اشخاص عملية بطبعهم، ولا يستسلمون للأمر الواقع.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

من السهل على مواليد برج الجوزاء ان يتخطوا الحبيب او العلاقات العاطفية الغير موفقه وذلك في حالة تواجد الكثير من الاصدقاء حوله.

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

مواليد الحمل من الاشخاص العملية للغاية، فهو من الابراج التي تسعى لتحقيق طموحاتها واحلامها، ولذلك فاذا وجد برج الحمل ان الحبيب يعوقه عن التقدم فهو سينساه بسهولة وبدون رجوع.

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج هي تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً، ويتم تقسيمهم لـ4 مجموعات، وهم الأبراج النارية «برج الحمل، برج الأسد، برج القوس».

والأبراج المائية «برج السرطان، وبرج الحوت، وبرج العقرب»، والأبراج الهوائية «برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان»، والأبراج الترابية «برج العذراء، برج الثور، برج الجدي».

خبيرة أبراج: مواليد ١٩ فبراير.. تتمتع بشخصية استقلالية وحماسية