تعليم المنوفية ينهي البرنامج التدريبي لمعلمي الرياضيات للصف الرابع الابتدائي

تعليم المنوفية ينهي البرنامج التدريبي لمعلمي الرياضيات للصف الرابع الابتدائي
تعليم المنوفية ينهي البرنامج التدريبي لمعلمي الرياضيات للصف الرابع الابتدائي

أنهت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية أمس البرنامج التدريبي لمعلمي الرياضيات للصف الرابع الابتدائي على منظومة التعليم الجديدة والذي تم تنفيذه على مدار ثلاثة أيام بجميع الإدارات التعليمية العشر على مستوى محافظة المنوفية استعدادا لبداية الفصل الدراسي الثاني.

جاء البرنامج  تحت إشراف مصطفى الليثي مدير عام التعليم العام بالمديرية والتوجيه العام للرياضيات بالمديرية بقيادة أحمد أبو جريدة وموجهي أوائل المادة بالإدارات التعليمية العشر وبالتعاون مع إدارة التدريب وأقسام التدريب بالإدارات برئاسة الدكتور سامح مهدي مدير إدارة التدريب بالمديرية .
وعلى صعيد آخر أنهت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية البرنامج التدريبي لمعلمي الرياضيات بالمرحلة الإعدادية على استخدام الحاسوب والآلة الحاسبة المتطورة بالتعاون مع الأكاديمية المهنية للمعلمين فرع المنوفية، وإدارة التدريب بالمديرية تنفيذا لتعليمات الدكتور نائب الوزير لشىون المعلمين وتحت إشراف عام من الدكتورة أماني قرني مدير المديرية وهاني عنتر وكيل المديرية .

وعلى الجانب الآخر أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية عن مقرات تقديم التظلمات من نتيجة امتحانات نصف العام 2022 للشهادة الإعدادية العامة بالمنوفية بالإدارات التعليمية العشر تيسيرا على الطلاب وأولياء الأمور في ظل اتباع كامل للإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

 
جدير بالذكر أنه تقرر فتح باب التظلم لمدة 15 يوما متصلة بما فيها أيام الجمعة والسبت بدء من السبت الموافق 19 من فبراير الجاري حتى 5 من مارس المقبل بالمقرات المرفقة.
واختتمت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية فعاليات مسابقة الرائد العام المثالي ( مدير مدرسة ) للمراحل التعليمية الثلاثة بقطاع التعليم في إطار خطة التوجيه العام للتربية الاجتماعية للعام الدراسي الحالي  لدعم وتفعيل الدور الإيجابي والموازي لمدير المدرسة مع مسئولي الاتحادات الطلابية في تنفيذ أنشطة وبرامج الاتحادات الطلابية نظرا لدورها الفاعل في بناء شخصية الطلاب .


اقرأ أيضا: «صحة المنوفية» تستعد لتطعيم الطلاب ضد فيروس كورونا