دفن زوجته تحت السرير ثم أبلغ الشرطة بغيابها

عذب زوجته
عذب زوجته

  أحمد عبدالفتاح

واقعة غريبة دارت أحداثها بمنطقة طيبة بالأقصر حيث تجرد زوج من كل مشاعر الإنسانية وعذب زوجته ومنعها من الطعام 10 أيام حتى الموت ولم يكتف المتهم بذلك بل دفنها أسفل سرير غرفة نومه بهدف إخفاء الجريمة.


كشفت تحريات رجال مباحث مديرية أمن الأقصر تفاصيل الجريمة البشعة حيث تبين أن الزوجة الضحية تدعى «و. م»  35 عامًا قتلت على يد زوجها «سيد. ط» 47 عاما مزارع، فى منطقة طيبة بالأقصر بسبب خلافات بينهما.


ويوم الحادث نشبت خلافات حادة بين المتهم والمجني عليها بسبب رفض الزوجة الانصياع لزوجها، واعتيادها عدم استئذانه قبل خروجها من المنزل وهذا ما اعتبره الزوج إهانة له فقرر تأديبها عندما فقد الأمل في أن ينصلح حالها ، حبسها فى المنزل بعد تقييدها، ومنعها من الخروج، ثم منع عنها الطعام لمدة أسبوع كامل، بخلاف اعتدائه عليها بالضرب المبرح، ما تسبب فى تدهور حالتها ثم توفيت، شعر المتهم بالخوف بعد قتل زوجته وقرر إخفاء جريمته بطريقة مختلفة.


حيث حفر حفرة في غرفة نومه تحت السرير ودفنها وبعد يومين توجه لشقيقها ليسأل عنها، فلم يجدها، فطالبه بضرورة الإبلاغ عن تغيبها، وبالفعل حررا محضرا بتغيبها بمركز شرطة طيبة بمديرية أمن الأقصر، وعللا ذلك لوجود خلافات زوجية، وأسفرت جهود فريق البحث بعد سماع اقوال الزوج وأفراد أسرتها أن زوجها وراء ارتكاب الواقعة لوجود خلافات بينهما.

 وبمواجهته أيد ما جاء بالتحريات، وأرشد عن مكان الجثة وتم تحرير محضر وإحالة المتهم للنيابة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة القضية بعد أن وجهت له تهمة القتل العمد.