البحرية الروسية تحصل على أقوى سفينة بعد الترقية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

من المقرر أن يصبح طراد الصواريخ الأدميرال ناخيموف من طراز 11442M الذي يعمل بالطاقة النووية أقوى سفينة سطحية تابعة للبحرية الروسية بعد أن يتم إعداد إصلاحاته وتحديثه في حوض بناء السفن سيفماش لتسليمه، حسبما أفاد المكتب الصحفي لحوض بناء السفن.

وبدأ Sevmash Shipyard في إعداد وتدريب فريق التسليم لسفينة Project 11442M، وسيتألف الطاقم من العمال والبناة ومهندسي التعديل والاختبار والمصممين والتقنيين والمتخصصين في المهن الأخرى.

وأضاف أنه بعد الانتهاء من جميع الأعمال، ستنتشر السفينة الحربية في البحر حيث سيقوم فريق التسليم والطاقم بفحص السفينة في جميع أوضاع عملها.

يقوم Sevmash Shipyard بتنفيذ إصلاحات وتحديث طراد Project 11442M، حيث يقوم المتخصصون بتركيب المعدات والأنظمة والتركيبات وطلاء، وفقًا لما حدده المكتب الصحفي.

سيقوم المتخصصون في حوض بناء السفن بالتحميل على الطراد وتركيب أكثر من 5000 قطعة من المعدات وأكثر من مليون من العناصر المختلفة، سيتم وضع حوالي 200 كيلومتر من خطوط الأنابيب و1800 كيلومتر من الكابلات على سفينة الأسطول المستقبلية.

لقد عززت الترقية بشكل كبير من قدرات الضربة الطراد، على وجه الخصوص، ستحمل السفينة الحربية 10 قاذفات محمولة على متن السفن متعددة الاستخدامات لثمانية صواريخ كاليبر- إن كيه أو أونيكس كروز، في النهاية، سيحمل الأدميرال ناخيموف صواريخ تسيركون الأسرع من الصوت.

إقرأ ايضا : إخراج 5 طرادات صاروخية من الخدمة في القوات البحرية الأمريكية