استمرار تأهيل ورفع كفاءة الشوارع والميادين بالمنصورة

رفع كفاءة الشوارع والميادين بمدينة المنصورة
رفع كفاءة الشوارع والميادين بمدينة المنصورة

استمرت مديرية الطرق والنقل بمحافظة الدقهلية بالتنسيق والتعاون مع الوحدات المحلية لحي شرق  وحي غرب  المنصورة في تنفيذ الخطة المتكاملة لإعادة تأهيل وتمهيد ورفع كفاءة الشوارع بنطاق الوحدات المحلية لغرب وشرق المنصورة وذلك تمهيدا لرصفها بعد أن يتم الانتهاء من  أعمال المرافق بها. 


وفي هذا الصدد أوضح المهندس زناتي عبد العظيم وكيل الوزارة مدير مديرية الطرق بالدقهلية، أنه تنفيذا  لتكليفات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية تم اليوم الجمعة متابعة تنفيذ أعمال تأهيل ورفع كفاءة شارع عبد السلام عارف وكذا شارع جمعية ومستشفى الهلال حيث تتم أعمال تسوية وتثبيت التربة من خلال معدات محطة الخلطة الأسفلتية بالمنصورة بالتعاون مع أحياء المدينة . 


وأضاف وكيل الوزارة، أن الخطة التي يتم تنفيذها تشمل شوارع عبد السلام عارف ومساكن العبور ومساكن الجلاء والسيد سليم بنطاق حي غرب المدينة، وتشمل أيضا شوارع الهادي والجرن وشارع أشرف مرجان الذي يربط بين عبد السلام عارف وقناة السويس بنطاق حي شرق .

اقرأ أيضا | الدقهلية في أسبوع| أجهزة منزلية لـ100 عروس من الأسر الأولى بالرعاية.. أبرزها

الجدير بالذكر أن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية قد قام خلال الأسابيع الماضية بجولات تفقدية لكافة شوارع مدينة المنصورة لتحديد الشوارع التي تحتاج إلى إعادة تأهيل ورفع كفاءة وإعادة الشيء لأصله والشوارع التي تحتاج إلى رصف جديد . 


وأكد "مختار" على أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتقديم خدمات متميزة لهم من خلال كافة القطاعات التنفيذية.


وأضاف بأن ذلك يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير عواصم المحافظات والمدن الرئيسية في كافة القطاعات الخدمية التي تخدم المواطنين، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.


وأشار المحافظ  الدكتور أيمن مختار، إلى أن المحافظة قد شهدت طفرة غير مسبوقة مؤخرا في مجال الطرق وأن ما تم رصفه من طرق وشوارع حقق رغبة معظم أبناء المحافظة.