«ابو سنة» خلال مؤتمر المهندسين : التعامل في جميع الملفات بكل شفافية

 المهندس هشام ابو سنة
المهندس هشام ابو سنة

قال المهندس هشام ابو سنة، رئيس النقابة الفرعية بالقاهرة، أنه يكن كل الاحترام والتقدير للمهندسين.

جاء ذلك خلال احتفالية افتتاح نادي القاهرة الجديدة بالتجمع الثالث، بحضور المهندس هاني ضاحي النقيب العام والمهندس هشام ابو سنة رئيس النقابة بالقاهرة، واحمد حشيش امين مساعد النقابة، وذلك بالتزامن مع استعدادات النقابة لانتخابات 2022 المقرر إجراؤها 25 فبراير القادم.

واكد أبو سنة، أن النقابة شهدت أعمال كبيرة الفترة الماضية انعكست على عودة قوة النقابة مرة اخرى، مشيرا إلى أن النقابة العامة قدمت الكثير للمهندس، بقيادة المهندس هاني ضاحي، نقيب المهندسين.

وأشار ابو سنة، إلى أنه تم رفع كفاءه مقر أنشطة عماد الدين وتحويله إلى فصول لتدريب المهندسين وسيتم افتتاحه في شهر إبريل القادم.

وأضاف ابو سنة، أنه تم استعادة الأراضي التي تم سحبها بمناطق القاهرة الجديدة وغيرها وتم توفيق الأوضاع مع وزارة الإسكان، ويوم الجمعة سيتم افتتاح الملاعب وعدة منشآت بتكلفة 200 مليون جنيه.

وأشار إلى أن "نادي ابو الفدا لم يتم ترخيصه منذ فتره وكان سيتم سحبه، ولكن نجحنا في ترخيصه وتوفيق اوضاعه بالتنسيق مع الجهات المعنية، وتم التعاقد لتنفيذ النادى ليكون مكان مميز للمهندسين على النيل، ليتم افتتاحه في شهر 6 القادم".

ولفت إلى أنه تم التعاقد مع القوات المسلحة لتطوير نادى المهندسين بالقاهرة الجديدة بقيمة 100 مليون جنيه،  أما نادي حلوان كان سيباع ولكن فى الجمعية العمومية قررنا اعادة تطويره، وخلال ايام سيتم افتتاحه، وسيفتخر المهندس بدخوله.

وأضاف ابو سنة، إلى أن المجلس الحالي استلم النقابة في مايو 2018 كان بها عجز 13 مليون جنيه وتم تحويل العجز إلى فائض يصل إلى 130 مليون جنيه.