تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، مطار الخرطوم الدولي في العاشرة مساء اليوم للعودة إلى القاهرة بعد الانتهاء من مباراة الهلال السوداني.
ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني في الثالثة عصر اليوم على استاد الجوهرة الزرقاء بمدينة أم درمان، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وتضم قائمة الأهلي المتواجدة في السودان كلًا من:
علي لطفي ـ مصطفى شوبير ـ حمزة علاء ـ رامي ربيعة ـ ياسر إبراهيم ـ محمد عبدالمنعم ـ محمد هاني ـ كريم فؤاد ـ علي معلول ـ محمود وحيد ـ عمرو السولية ـ محمد محمود ـ حمدي فتحي ـ أليو ديانج ـ محمد مجدى أفشة ـ حسين الشحات ـ لويس ميكيسوني ـ محمد شريف ـ طاهر محمد طاهر ـ أحمد عبدالقادر ـ حسام حسن.
بعثة الأهلي تغادر مطار الخرطوم مساء اليوم
أخبار الرياضة

الزمالك يقترب من نقل تدريباته لملعب الدفاع الجوي
مصر تستضيف اجتماع لمجلس إدارة الاتحاد العربي لألعاب القوى
الصدارة مصرية.. ترتيب المجموعة 7 بكأس العالم بعد ختام الجولة الثانية| إنفوجراف





