حصاد الجولة التاسعة للدوري المصري| ثنائي ضد الهزيمة والإسماعيلي وإيسترن كومباني "زيرو" 

الإسماعيلي
الإسماعيلي

حافظت أندية الأهلي وبيراميدز على سجلها خالي من أي هزائم مع انتهاء الجولة التاسعة للدوري المصري. 

وشهدت الجولة تأجيل مباراة الأهلي حيث لعب المارد الأحمر حتي الان 7 مباريات حقق الفوز في 6 وتعادل في مباراة وله مباراتين مؤجلتين . بينما فاز بيراميدز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين وله مباراة مؤجلة 

في المقابل لم يعرف الثنائي الإسماعيلي وإيسترن كومباني طريق الانتصارات حتى الان حيث تلقي إيسترن كومباني 7 هزائم والتعادل في مباراتين بينما تلقي الإسماعيلي 6 هزائم والتعادل في 3 مباريات .

ويعد المصري البورسعيدي وغزل المحلة وسيراميكا ومصر المقاصة أكثر الأندية تحقيقا لنتيجة التعادل في 5 مباريات لكل فريق ويليه الاتحاد السكندري وإنبي والمقاولون العرب بـ 4 تعادلات لكل فريق في المقابل يعد فريق فاركو الوحيد الذي لا يعرف نتيجة التعادل حتي الان منذ انطلاق النسخة الحالية . 

واختتمت مباريات الجولة التاسعة للدوري المصري مساء أمس الخميس حيث أقيمت الجولة علي مدار 4 أيام منذ الإثنين الماضي .

وشهدت الجولة 4 انتصارات مقابل 4 تعادلات بينما تم تأجيل مباراة واحدة بين الأهلي والجونة .

وجاءت نتائج الجولة التاسعة كالتالي :
*الاثنين 14 فبراير 
الاتحاد السكندري  1-1 إيسترن كومباني .. ستاد الإسكندرية
مصر المقاصة 0-0 طلائع الجيش .. ستاد الكلية الحربية

*الثلاثاء 15 فبراير 
غزل المحلة 1-1 المقاولون العرب ..ستاد غزل المحلة
سموحة 2-0 الزمالك .. ستاد الإسكندرية

*الأربعاء 16 فبراير 
فاركو 1-0 انبي .. ستاد الإسكندرية
بيراميدز 1-0 الإسماعيلي ..ستاد الدفاع الجوي
فيوتشر 2-0 البنك الأهلي ..ستاد السلام

*الخميس 17 فبراير 
المصري البورسعيدي 1- 1سيراميكا .. ستاد برج العرب

ونجح بيراميدز في تصدر جدول الدوري المصري مع نهاية الجولة التاسعة برصيد 20 نقطة ليتخطى كل من الأهلي والزمالك أصحاب المركزين الثاني والثالث علي التوالي برصيد 19 نقطة بينما يتواجد سموحة في المركز الرابع برصيد 18 نقطة.
وجاءت المباريات المؤجلة في الدوري حتي الان كالتالي:" الأهلي وبيراميدز .. الأسبوع الثامن " – " الجونة والأهلي .. الأسبوع التاسع "

ويتواجد في مقدمة هدافي الدوري المصري حتي الآن كلا من السداسي " محمود وادي وبيرسي تاو وأحمد سيد زيزو ومحمد هلال ومابولولو ومروان حمدي "  برصيد 5 أهداف، ويليهم صراع سداسي ايضا بين ع"لى معلول و صديق أويجولا وجون أوكويي إيبوكا وكريم الديب ومصطفي فتحي وشادي حسين "  برصيد 4 أهداف لكل منهما.


يذكر أن الفترة الماضية شهدت توقف لبطولة الدوري المصري بسبب مشاركة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 والتي أقيمت مؤخرا في الكاميرون وحقق خلالها الفراعنة المركز الثاني .

كما شهدت الفترة الماضية إقامة بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة حيث اسفرت مباريات دور المجموعات عن تأهل كل من فيوتشر والإسماعيلي وغزل المحلة وإنبي لنصف النهائي . وتقام مباريات نصف النهائي لكأس الرابطة في يونيو المقبل .