تحديد موعد مباراتي ناشئات الفراعنة أمام غينيا بيساو لتصفيات مونديال 2022

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القد م"كاف" موعد مباراة منتخب مصر للناشئات تحت 17 عاما أمام غينيا بيساو في مارس المقبل في إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بالهند .

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بمصر يوم الجمعة 14 مارس علي ملعب بتروسبورت في الثامنة مساء على أن تقام مباراة العودة يوم السبت 19 مارس في غينيا .

وشهدت الفترة الماضية خوض منتخب مصر للناشئات عدد من المباريات الودية استعدادا لمواجهة غينيا أمام توت عنخ أمون ووادي دجلة والاميرية .
وفي سياق اخر جدد مجلس إدارة اتحاد الكرة ، الثقة في الأجهزة الفنية لمنتخبي الكرة النسائية مع تكليف دينا الرفاعي عضو مجلس الجبلاية للإشراف علي ملف الكرة النسائية

حيث اتخذ اتحاد الكرة عدة قرارات في اجتماعه الأول يوم الثلاثاء الماضي منها تكليف جمال علام رئيس الجبلاية مشرفا علي منتخب مصر الأول لكرة القدم ، ورئاسة بعثة الفراعنة خلال مباراة السنغال في إياب المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، بجانب مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم ، من أجل تأجيل مباراة الإياب بين المنتخب المصري والسنغالي لمدة 24 ساعة.

وكان فيفا قد حدد موعد مباراتي المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث يلتقي منتخب مصر أمام السنغال ذهابا بالقاهرة في 25 مارس علي أن تكون مباراة الإياب بداكار في 28 من نفس الشهر اي بعد 72 ساعة فقط من المباراة الأولي
و علي جانب آخر أصدر اتحاد الكرة قراراً بالإطاحة بأقدم الاعضاء في لجنة الحكام ، بعد توجيه الشكر الي وجيه أحمد وعزب حجاج ، فضلا عن التأكيد علي وضع تصور جديد للجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح خلال الفترة القادمة.