فرق ناشئين نادي المنيا تواصل الفوز بالبطولات

فرق ناشئين نادي المنيا تواصل الفوز بالبطولات
فرق ناشئين نادي المنيا تواصل الفوز بالبطولات

واصلت فرق قطاع الناشئين بنادي المنيا حصد بطولات دوري المنطقة هذا الموسم، حيث تمكن فريق 2007 اليوم من التغلب على نادي بني مزار بعقر داره بهدفين مقابل هدف ، ليضمن الفريق الفوز ببطولة المنطقة قبل نهايتها بمبارتين.

وشهدت المباراة قوة بين الفريقين، ونجح لاعبي المنيا في حسمها، حيث سجل فريق المنيا هدفاً بالدقيقة 14 عن طريق عبدالرحمن رضا، وتعادل بني مزار من ضربة جزاء بالدقيقة 35 ، ليسجل 
عصام مصطفى هدف الفوز للمنيا بالدقيقة 88 .

وعقب فوز اليوم ارتفع رصيد فريق المنيا إلى32 نقطة في صدارة المجموعة وضمن الفوز بالبطولة كثاني فرق القطاع.

جدير بالذكر أن فريق المنيا 2005 نجح كذلك في الفوز ببطولة المنطقة قبل نهايتها بثلاثة مباريات ، كما احتل فريق 2001 صدارة المجموعة بدوري الجمهورية وسوف يلعب المباريات النهائية مع بطل جنوب الصعيد.

ومن جانبه قدم ك. طه حسن مدير قطاع الناشئين بالنادي الشكر لجميع اللاعبين والأجهزة الفنية على ما قدموه من جهد طوال هذا الموسم، مشيرا إلى أن فرق القطاع بها عدد كبير من اللاعبين المميزين وسوف يكونوا النواة الأساسية للفرق الأولى قريبا، خاصة فريق 2001 الذي يخوض المنافسات النهائية على لقب الصعيد الفترة المقبلة بعد تصدر مجموعته بدوري الجمهورية.

يقود فريق المنيا 2007 كل من :  ربيع صابر مديرا فنيا، محمود ابو العمدة مدربا، فضل الطيب مدرب حراس مرمى، محمد العباس اخصائي تأهيل وإصابات، ناصر اديب مدير مالي، محمد أبوالعلا مدير إداري، وإشراف ك. طه حسن مدير قطاع الناشئين، و ك. رضا عبدالرحمن مدير فني فريق الامل.

إقرأ أيضاً: أسيوط في ٢٤ ساعة| المحافظ يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات مبادرة «حياة كريمة»