محافظ الدقهلية :

محافظ الدقهلية يعقد اجتماعا مع أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب

محافظ الدقهلية تعاون مستمر مع  النواب من أجل تحقيق إحتياجات ومطالب المواطنين
محافظ الدقهلية تعاون مستمر مع  النواب من أجل تحقيق إحتياجات ومطالب المواطنين

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء، اللقاء الدوري مع أعضاء البرلمان "النواب والشيوخ" بالمحافظة. 

وأكد مختار، أن هناك تعاون مستمر مع النواب من أجل تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين وحل مشكلاتهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات بنطاق المحافظة  . 

اقرا ايضا|محافظ الدقهلية يستعرض مقترحات النهوض بإنارة الشوارع

كما تابع "مختار" خلال جلسة اليوم لقاءات  النواب مع وكلاء والوزارات مديري مديريات الخدمات ورؤساء القطاعات ومديروا العموم بديوان عام المحافظة حيث تم مناقشة واستعراض  الطلبات والاحتياجات للمواطنين المتعلقة بهذه القطاعات من خلال  نواب البرلمان بنطاق المحافظة.

وأكد المحافظ أن هناك تكليفات لجميع أعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة للتعاون التام مع السادة أعضاء البرلمان لأننا جميعا شركاء نعمل بكل الجهد لتحقيق مطالب وإحتياجات ابناء الدقهلية.

وأشار إلى أن ذلك يأتي نفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وتكليفات اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بضرورة التواصل المستمر والدائم مع أعضاء البرلمان (مجلسي النواب و الشيوخ) لتحقيق مطالب وإحتياجات المواطنين بالمحافظات . 

وأشاد المحافظ بروح التعاون والتقدير المتبادل بين أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب بالمحافظة وأعضاء الجهاز التنفيذي.. مؤكدا على حرص الجميع علي تحقيق الصالح العام ومصالح المواطنين وحل مشاكلهم.