«رسلان»: تطوير قطارات النوم والتعاقد على عربات جديدة

رئيس شركة «قطارات النوم» أثناء جولته
رئيس شركة «قطارات النوم» أثناء جولته

تفقد المهندس أشرف رسلان، رئيس شركة قطارات النوم، مواقع العمل بين محطتي الأقصر وأسوان للتأكد من حسن تقديم الخدمة.

ورحب «رسلان» بالمصريين والضيوف الأجانب الذين يشاركوننا تلك اللحظات السعيدة والممتعة أثناء تواجدهم علي رحلات قطارات النوم، والتي اعتبرها خطوة جادة على سبيل النهوض بالشركه الوطنية لقطارات النوم في مصر أخذًين في الاعتبار ما تحظى به الشركة الوطنية في هذا المجال الحيوي الذى يخدم عددا كبيرا من مستقلي قطارات النوم وغيرها من أهمية في تقييم رقي الشركة وتقدمها.

وأكد «رسلان» أن الشركة الوطنية تؤكد انفتاحها التام للتعاون مع كافة الشركاء، لا سيما بمجال السياحة والسفر.

وخلال جولته بتفقد مواقع العمل بالمواقع الخارجية للشركة بمحطتى أسوان والأقصر، اجتمع «رسلان» مع أعضاء وممثلي جمعيات وشركات السياحة وغرفة تنشيط السياحة بأسوان والأقصر للعمل على تسويق قطارات النوم خلال الفترة المقبلة.

وأكد على تكثيف تنفيذ المشروعات الرامية لتطوير عربات النوم والتعاقد علي شراء عربات نوم جديدة والتي تسهم في تحقيق أعلى وسائل الأمن والراحة والرفاهية خاصةً تلك المشروعات التي تقع ضمن أولويات برنامج رئيس الشركة الوطنية، وكافة مشروعات الشركة الوطنية عبر خطوط السكك الحديدية.

كما شدد على حل الصعوبات والمشاكل التى تواجه هذه الشركات العمل على تقليل زمن التأخيرات والإعلان المستمر لهذه الشركات يوميًا عن التأخيرات المعلنة من قبل السكة الحديد على مواقع الشركات مع الاهتمام الكامل بنظافة القطارات ودورات المياه بالعربات.

وأبدى الحضور شكرهم لما تقوم به الشركة الوطنية من تطوير ملموس فى الخدمات المقدمة للركاب خلال الوقت الحالى والجهود المبذولة من قبل رئيس الشركة لتجوير خدمات الشركة للركاب، مع تقديم خالص شكرهم للفريق وزير النقل م كامل الوزير على الطفرة الموجودة بهيئات الوزارة.

فيما شدد  «رسلان» على تعزيز الجهود الوطنية وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية  في تحقيق التنمية، باعتبارها أحد أهم محفزات النمو للنشاط السياحي والاقتصادي لمصر. 

وأضاف أنه تم  تدشين شراكات بين القطاع الخاص المصرى والأجنبي في مجال السياحة يعتبر الركيزة الأساسية للنهوض بالقطاع السياحي والاقتصادي، وإزالة أية عقبات في طريقها يُعد جزءًا لا يتجزأ من استراتيجياتنا الوطنية  وإننا على ثقة تامة في التقدم والازدهار وما ستفضي إليه من أفكار ومقترحات بناءة بفكر جديد وإدارة رشيدة ستساهم في دعم جهود الشركة الوطنية لتنفيذ أهدافها في خدمة جمهور الركاب وتقديم أفضل الخدمات والوصول إلى الريادة وإيجاد حلول مبتكرة، وسريعة. 

وقال: أيضا فى هذا الصدد، فإننا نعمل دوما على الاستمرار في التطوير والتجديد وتقديم الأفضل وبذل كثيرا من الجهد وصولًا إلى تحقيق أهدافنا  نحو غد أفضل للشركة الوطنية لإدارة عربات النوم والخدمات الفندقية والسياحية بتوجيهات من  الفريق م كامل الوزير وزير النقل وإدارة المهندس أشرف رسلان مستشار وزير النقل، ورئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية.

اقرأ أيضًا.. وزير النقل يعين أشرف رسلان رئيسا لشركة قطارات النوم