أحمد داود يحتفل بعيد ميلاده في موقع تصوير "سوتس بالعربي"

محمد شاهين واحمد داود
محمد شاهين واحمد داود

احتفل الفنان أحمد داود بعيد ميلاده مع طاقم عمل مسلسل سوتس بالعربي، وذلك في مفاجأة من فريق عمل الفيلم أثناء تصوير أحد المشاهد، وجمع الاحتفال بالنجمين أحمد داود ومحمد شاهين وذلك لتقارب أعياد ميلادهما.

وينافس داود من خلال بطولته لمسلسل سوتس بالعربي في الموسم الرمضاني 2022، ليقوم بشخصية آدم منصور وهي شخصية مايك روس في النسخة الأجنبية من المسلسل، ويخوض المسلسل في عالم المحاماة والقضايا، حيث محامي شهير، يتفاجأ بقدرات شاب لم يدرس القانون، ولكنه قادر على حل أصعب القضايا.

وكشفت الصورة عن لقطة من كاميرا مدير التصوير وهي تجمعه بالفنان آسر ياسين، والذي تجمعهما علاقة عمل في إطار أحداث المسلسل.

ويقوم داود في مسلسل سوتس بالعربي بشخصية آدم منصور، وهي شخصية مايك روس في النسخة الأجنبية من المسلسل، ويخوض المسلسل في عالم المحاماة والقضايا، حيث محام شهير، يتفاجأ بقدرات شاب لم يدرس القانون، ولكنه قادر على حل أصعب القضايا.

وقال داود في تصريحات سابقة: "متفائل جدًا بمسلسل سوتس بالعربي، وكنّا متوقعين وعارفين أنه هيحقق جدل على السوشال ميديا، فبعد نشر أول بوستر للمسلسل تفاعل كل الجمهور اللي حابب واللي مش حابب، لكن عايز أقولهم بس براحة شوية... اتفرجوا بعدين احكموا".

وتابع داود عن قيامه بشخصية مايك روس في النسخ العربية من Suits "أعتقد إن الجمهور عرف على طول مين هيقوم بالشخصيات، خاصة اللي شافوا النسخة الأصلية" وأكد داود أنه متفهم ردود فعل الجمهور، فبعضهم يتساءل لماذا تقومون بهذه النسخة، والآخر متحمس لمشاهدتها.

وعن العلاقة بين مايك روس وهارفي سبيكتر يقول داود "المفروض الناس تحب العلاقة بين مايك وهارفي، اللي هي هتكون آدم وزين في المسلسل، فأنا بعمل شخصية آدم منصور، وآسر هو زين ثابت، فهي دي قصة المسلسل، فالناس المفروض تحب العلاقة ما بينهم، وازاي بيحلوا القضايا".

اقرأ أيضًا.. تارا عماد تنضم إلى مسلسل "سوتس بالعربي" مع آسر ياسين

وعن بطولته للمسلسل مع آسر ياسين "اكتشفت إن أنا وآسر أول مرة نشتغل مع بعض، رغم إننا أصحاب من فترة، وكنت متوقع إني أكيد هنبسط، وكنت متحمس جدًا، فأنا بحب آسر على المستوى الإنساني والفني"..

مسلسل "سوتس بالعربي" إخراج مريم أحمدي ومن إنتاج طارق الجانيني، وبطولة آسر ياسين وأحمد داود ومجموعة أخري من النجوم، ومن المقرر عرضه فى رمضان 2022.


 

نشر الفنان أحمد داود أول صورة من كواليس مسلسل "سوتس بالعربي"، والذي من المقرر أن ينافس به في دراما رمضان 2022.