«حياة كريمة» تنظم قافلة علاجية بالشهداء

حياة كريمة تنظم قافلة علاجية
حياة كريمة تنظم قافلة علاجية

نظمت مؤسسة «حياة كريمة» بمحافظة المنوفية، بالتعاون مع فريق شباب وأطباء فينا خير قافله علاجية مجانيه بقرية دناصور التابعة لمركز ومدينة الشهداء للكشف المجاني  على الأسر الأولى بالرعايه بالقرية.

وأكد منسق مبادرة «حياة كريمة» بمحافظة المنوفية مهندس محمد ربيع حسانين أن القافلة تمكنت من الكشف المجاني بتخصصات متعدده  على عدد أكثر من  1220 حالة شامله التحويلات التي تمت داخل  العيادات الخارجية بالمركز الطبي بالقرية.

اقرأ أيضا | بالأسماء ورقم الجلوس.. تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية

كما أكد منسق «حياه كريمة» أن القافلة تمت بنجاح بمساعدة  مجموعة مميزة من اطباء الخير المتطوعين رغبه منهم في مساعدة اهالينا بالقرية.

كما أشارت الدكتوره روان عمران منسق القوافل الطبيه بمركز الشهداء، أن القافله تم دعمها من معامل النهار للتحاليل الطبيه بالشهداء قدمت خصومات علي التحاليل بالقافلة صلت إلى  50‎%‎ والحالات الغير مقتدره مجانا، كما ارسلت دكتوره أمل شودف مدير إدارة فريق التطعيم ضد فايروس كورونا.

ومن الجدير بالذكر تفقد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية و( المشرف على مشروعات حياة كريمة)، جولتهم الميدانية  عدد من المشروعات الجاري تنفيذها بالمبادرة الرئاسية " حياة كريمة " للوقوف على آخر مستجدات الأعمال  وتقديم التيسيرات اللازمة ، بحضور مدير عام هيئة الأبنية التعليمية والمستشار الهندسي ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء.