خلال الموجة الـ 19.. إزالة 10 حالات تعدٍ على أملاك الدولة بـ«كرداسة»|صور

رئيس مركز ومدينة كرداسة يتفقد إزالات حالات التعدي
رئيس مركز ومدينة كرداسة يتفقد إزالات حالات التعدي

شنت محافظة الجيزة حملات مكبرة لإزالة التعديات علي الأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وذلك في إطار تنفيذ المرحلة الثانية للموجة الـ 19 لإزالة التعديات على الأراضي المملوكة للدولة على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضاً| الجيزة تزيل 30 تعدِ على أراضي الدولة وحرم الطرق| فيديو

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بعدم السماح بوجود التعديات مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ورصد أي مخالفات أو تعديات على الطرق وعلى أراضي أملاك الدولة . 

وقد قامت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة كرداسة وفي إطار تنفيذ الموجة 19 لإزالة التعديات على أراضي الدولة بتنفيذ عدد 10 قرارات إزالة تعديات على أراضي ولاية وزارة الري والموارد المائية وأراضي أملاك دولة بمساحة 10000 متر مكعب . 

وأشار اللواء خالد عصر رئيس مركز ومدينة كرداسة، إلى أن الأجهزة التنفيذية بكرداسة مستمرة في تنفيذ حملاتها اليومية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها، مشدداً على الوحدات المحلية بكرداسة بعدم التهاون في إزالة تلك التعديات وفرض هيبة الدولة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالته.

قامت الحملة بقيادة اللواء خالد عصر رئيس مركز ومدينة كرداسة، والمهندس أسامه محمد نائب رئيس مجلس ومدينة كرداسة، وعبد التواب محمد حسن مدير الإشغالات، وهبه خليفة مهندسة صرف المنصورية.

يأتي ذلك في ضوء توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، والدكتور إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، برفع كافة المخلفات والإشغالات من الشوارع وتمهيدها وفتحها أمام الحركة المرورية والمتابعة الميدانية المستمرة، لتنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها.