بعثة الأهلى تطير للخرطوم اليوم

موسيماني ينهي الاحتفالات ويطلب تقريرًا عن الهلال

الأهلى أغلق ملف المونديال وبدأ التركيز فى دورى الأبطال
الأهلى أغلق ملف المونديال وبدأ التركيز فى دورى الأبطال

تطير اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى متوجهة إلى الخرطوم استعدادًا لمواجهة الهلال السودانى فى الجولة الثانية بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.. حيث يلعب الأهلى ضمن المجموعة الأولى والتى تضم معه صن داونز الجنوب أفريقى والهلال والمريخ السودانيين.


 ومن المقرر أن يخوض الأهلى مرانه الأخير بالقاهرة صباح اليوم بملعب التتش ثم يتم التوجه بعدها لمطار القاهرة للسفر إلى السودان، ويطير الأهلى فى الثانية والنصف بعد ظهر اليوم على متن طائرة خاصة ويرأس البعثة العامرى فاروق نائب رئيس النادى وستقام المباراة باستاد الجوهرة الزرقاء بالخرطوم فى الثالثة عصر بعد غد.


 وتعد هذه المباراة هى الأولى للأهلى فى هذا الدور بعد أن تم تأجيل مباراته فى الجولة الأولى أمام المريخ بسبب مشاركة الفريق حينها فى كأس العالم للأندية بالإمارات والتى توج خلالها بالميدالية البرونزية.


 ومن حيث الاستعدادات فقد خاض الفريق تدريباته فى اليومين الآخرين بكل قوة وجدية لمواصلة مشواره الأفريقى والدفاع عن لقبه للموسم الثالث على التوالى..

وكان المدير الفنى الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى قد عقد عدة جلسات مع اللاعبين للحديث عن أهمية الفترة المقبلة المليئة بالتحديات وأن الفريق لابد أن ينهى احتفالاته وأفراحه بعد إنجاز المونديال والتركيز على البطولة الأفريقية ومواجهة الهلال المهمة ومن ثم التركيز فى بطولة الدورى والسير نحو التتويج بكل البطولات الممكنة ومواصلة كتابة التاريخ والإنجازات.


 وحرص موسيمانى على الإطمئنان على حالة جميع اللاعبين بالفريق خاصة اللاعبين الدوليين الذين يعانون بكل تأكيد من الإجهاد بسبب ضغط المباريات ومشاركتهم فى كأس الأمم الأفريقية رفقة المنتخب ومن ثم اللعب فى المونديال وأعد الجهاز الفنى برنامجا تأهيليا للاعبين بدون أحمال تفادياً للإجهاد الذى يجعلهم عُرضة فيما بعد للإصابة.


 كما تابع موسيمانى مع د.أحمد أبو عبلة طبيب الفريق موقف محمد الشناوى حارس الفريق ومدى إصابته وسيره فى برنامجه العلاجى والتأهيلى.. وخضع الشناوى أمس لاختبار طبى للوقوف بشكل واضح على حالته..

وتشير بعض المصادر المقربة داخل الفريق أن حالة الشناوى فى تحسن مستمر وأنه قريب من العودة لحراسة عرين الأهلى أمام الهلال السودانى..

وإن كان موسيمانى لن يغامر بمشاركة الحارس إلا فى حال التأكد من سلامته تماما حتى لا تتفاقم إصابته.
 كما طالب موسيمانى محللى الأداء بجهازه الفنى بإعداد تقرير مفصل عن فريق الهلال، للوقوف على نقاط القوة والضعف ودراسته بشكل دقيق حتى يتمكن من تجهيز الشكل والخطة المناسبة للفريق التى تمكنه من تحقيق مبتغاه من المباراة.


يعقد الأهلى مؤتمرًا صحفيًا فى الخامسة من مساء اليوم، بأحد الفنادق الكبرى  بالمشاركة مع الشركة المتعاقدة مع النادى بحضور محمود الخطيب، رئيس النادي.

 

وأعضاء مجلس إدارة النادى والعديد من مديرى القطاعات المعنية؛ وذلك للإعلان عن كل التفاصيل الخاصة بتسويق عضوية الأهلى فى الفروع الأربعة.


يأتى هذا المؤتمر فى إطار خطة مجلس الإدارة للترويج للعضويات العاملة وفقاً للأسس التى وضعتها لجنة العضوية، وضم أعداداً جديدة تتناسب مع حجم البنية التحتية التى شهدتها فروع الأهلى الأربعة والتى تجاوزت تكلفتها مليارًا و620 مليون جنيه خلال السنوات الأربع الماضية.


ووجه مجلس إدارة النادى الأهلى والشركة المتعاقدة الدعوة لرجال الإعلام والصحافة وقيادات النادى وبعض الشخصيات المتخصصة فى مجال التسويق الرياضى لحضور المؤتمر .

اقرأ ايضا | تطير اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى متوجهة إلى الخرطوم استعدادًا لمواجهة الهلال السودانى فى الجولة الثانية بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا