الزمالك يوضح حقيقة رحيل كارتيرون عن تدريب الفريق

كارتيرون
كارتيرون

كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن إمكانية رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن تدريب الأبيض، بعد الخسارة التي تعرض لها أبناء ميت عقبة أمام سموحة بهدفين دون رد اليوم في مسابقة الدوري.

وأكد المصدر أن الزمالك لا يحاسب المدير الفني بالقطعة، ومن المستبعد  رحيل كارتيرون حاليا، وشدد على أن الفريق مقبل على مباراتين غاية في الأهمية أمام ساجرادا الأنجولي والوداد المغربي في الجولتين الثانية والثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشدد على أن الفريق يستعد للسفر إلى أنجولا خلال الساعات القليلة المقبلة لخوض لقاء ساجرادا يوم السبت المقبل، وبعدها سيتوجه الفريق إلى المغرب مباشرة لمواجهة الوداد.

وأوضح المصدر أن مجلس الإدارة يدعم اللاعبين في الفترة الحالية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في المباراتين المقبلتين أمام ساجرادا والوداد.

وتعرض  فريق الزمالك للخسارة أمام مضيفه سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق السكندري رصيده إلى 18 نقطة يحتل بهم المركز الثالث، في حين توقف رصيد الأبيض عند 19 نقطة يحتل بهم المركز الثاني بجدول المسابقة.