اعرف شخصيتك من «طريقة أكلك»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

هناك العديد من الأشخاص الذين يعشقون الأكل بشكل خاص، وطريقة أكلك تشير إلى الكثير عن شخصيتك، لذلك وفي هذا الصدد تشير بعض التقارير إلى أنه يمكن تحليل شخصية الفرد عن طريق ملاحظة طريقة أكله.

وتشير خبيرة التغذية السلوكية جولييت أ. بوجوسيان، إلى أنه يمكن تحليل الكثير من شخصية الفرد عن طريق ملاحظة طريقة تناوله للطعام، فتناول الطعام ببطء، يعني أنك تحب الاستفادة من كل لحظات الحياة بعيداً عن الشعور بالقلق والخوف، وذلك بحسب ما نشره موقع «Marie Claire» الفرنسي.

وإذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون ترتيب مكونات الطبق، فهذا يدل على الميل إلى التخطيط والتفكير ملياً قبل القيام بأي خطوة من خطوات حياتك، وإذا كنت تفضل تناول الأطباق التي تحتوي على مكونات غريبة أولاً، فذلك يشير إلى أنك شخص تحب المغامرة والإبداع.

اقرأ أيضا: أشهر خرافات الدايت.. «الأكل بليل بيتخن»

وإذا كنت تتناول أصنافًا مختلفة معاً، فذلك يدل على عدم الخوف من تحمل المسؤوليات وعلى عدم التردد في بناء العلاقات الاجتماعية الجديدة، وإذا كنت تفضل تناول أطباق خاصة فذلك يعني بأنك شخص قادر على النجاح ولا تمل سريعا.

وإذا كنت من الشخصيات التي يصعب إرضاؤها فذلك يعني أنك شخص تخشى خوض التجارب الجديدة، وأما إذا كنت تتناول الطعام بصوت عالِ، فذلك يعني بأنك شخص لا تسمع لانتقادات الآخرين.