إيداع طفل «ذا فويس كيدز» المتهم بالشروع في قتل زميله دار رعاية

 معاذ عيسى طفل ذا فويس كيدز
معاذ عيسى طفل ذا فويس كيدز

قضت محكمة الطفل بالأميرية بإيداع معاذ عيسى طفل ذا فويس كيدز،  بتهمة الاعتداء بالضرب على زميله، وغرس مفتاح في رأسه، ما أدى لإصابته ونقله إلى المستشفى احدي دور الرعاية بمدة غير محددة.

وتبين من التقرير الطبي الذي أعده الطبيب المعالج للحالة أن المريض مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس، وانغماس جسم معدني (مفتاح سيارة)، بفروة الرأس وعظام الجمجمة والمخ، وكسر بعظام الجمجمة، إثر إصابة الرأس. 

كما أجريت له عملية رفع الجسم المعدني، ورفع الكسر حسب التقرير الطبي.

وأشارت تحريات الأجهزة الأمنية إلى أن الطفل المعتدي استفز زميله المصاب قبل الواقعة بدقائق واعتدى عليه، وأدخل مفتاح السيارة بالكامل في رأسه قبل أن يتم إنقاذ حياته.

وقالت والدة الطفل حسن شريف، الذي تعرض لاعتداء على يد جاره من مشتركي برنامج ذا فويس كيدز في حلوان، وأسفر عن إصابته وغرس مفاتيح برأسه: إن المتهم بالاعتداء على ابنها، يقيم في نفس الشارع الذي يقيمون به، وتعدى عليه بسلسلة يوجد بها 7 مفاتيح واخترق مفتاح منهم جمجمته، مما أدى إلى إصابته بجرح قطعي في المخ، ونزيف، وحاليًا يمكث داخل المستشفى لتلقي الرعاية الصحية.

وأضافت والدة المجني عليه، أن المعتدي على نجلها كان أحد مشتركي برنامج فويس كيدز ومشهور فى مدرسته بسوء الخلق ومشاكل أسرية مع أقاربه، وقام بالتعدي على ابنها وإصابته في المخ، منوهة إلى أن حالة ابنها الصحية متدهورة ويحتاج إلى الدعاء، ولا يزال متواجدًا في غرفة العناية المركزة في المستشفى.

وأوضحت والدة المجني عليه، أن نجلها يتواجد في المستشفى منذ أسبوع ولا زال يتلقى الرعاية الصحية بداخلها والأطباء منعوا خروجه لحين تحسن حالته الصحية، مضيفة أن النيابة تحفظت على المفتاح الذي اخترق جمجمة نجلها، وقررت ضبط وإحضار المتهم في الواقعة، مطالبة بتوقيع أقصى عقوبة عليه.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، تداولت العديد من المنشورات حول قيام طفل من مشتركي برنامج فويس كيدز بالتعدي على جاره بمفاتيح حتى اخترق واحد منها جمجمته، وإصابته بإصابات بالغة ونقل على إثرها إلى المستشفى.

اقرأ أيضا| اليوم نظر محاكمة معاذ «طفل ذا فويس كيدز» المتهم بالشروع في قتل صديقه