مصرية تتصدر قائمة «فوربس» كأفضل مستشاري إدارة الثروات | فيديو

خبيرة الاستثمار المصرية  ليلى بنس
خبيرة الاستثمار المصرية ليلى بنس

علقت خبيرة الاستثمار المصرية ليلى بنس، على تصدرها قائمة «فوربس» لأفضل مستشاري الثروات بجنوب كاليفورنيا، وحصولها على المركز الخامس كأفضل مستشاري إدارة الثروات من السيدات على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضا| وزيرة الهجرة تهنئ ليلى بنس لتصدرها قائمة «فوربس» كأفضل مستشاري إدارة الثروات للعام السادس

وقالت بنس، خلال مداخلة عبر تطبيق ZOOM ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية،: "فخورة بأنني مصرية وسيدة أستطيع القيام بهذه الأمور الرائعة، وأنني شرفت مصر وأهلي والفريق الذي يعمل معي، ولم أكن قادرة على تحقيق كل هذا بمفردي". 

وأضافت خبيرة الاستثمار المصرية: "أعمل كثيرا، وأتحمل مسؤوليات ضخمة، فالأمر ليس سهلا، لأنني أطلع دوما على ما يحدث في البورصة والعالم حتى أمنح أفضل الاستشارات لعملائي". 

وتابعت ليلى بنس: "أحدد مهام كل فرد من أفراد فريقي، لكن يجب أن يعملوا بتركيز وبحب حتى نحقق النجاحات معا، فنحن ندير أكثر من مليارات دولار وهذه مبالغ ضخمة وهو ما يرفع تصنيفنا".

وأردفت: "جمعنا 500 ألف دولار لصالح المشروع الرئاسي حياة كريمة، ومستمرون في حملات التبرعات لصالح المشروع كما نحرص، فقد زرنا مصر من قبل وسنعود إلى زيارتها من جديد، لأننا نرغب في تقديم المساعدة، كان العام الماضي أول مرة أسمع فيها عن حياة كريمة، مبادرة رائعة، ومستمرون في تقديم المساعدة".