تصديات مثيرة من الجولة الأولى لأبطال إفريقيا.. و5 حراس ينافسون على الأفضل |فيديو

الاتحاد الإفريقي كرة القدم "كاف"
الاتحاد الإفريقي كرة القدم "كاف"

نشر الاتحاد الإفريقي كرة القدم "كاف" فيديو يشمل أفضل تصديات حراس المرمى خلال مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا .

وكتب كاف علي حسابه بتويتر تعليقا علي الفيديو :" تصديات رائعة في الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا!  ..الحارس الأفضل في تلك الجولة هو ".

وضمت قائمة المنافسبن علي حارس الجولة كل من ليوناردو موتوندا حارس مرمي ساجرادا اسبيرانسا وأيمن المثلوثي حارس النجم الساحلي ومعز وبن شريفية حارس الترجي و فيلاني زيكالالا حارس أمازولو ويلينجتون ليما حارس بترو أتلتيكو .

وانطلقت مباريات الجولة الاولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا الجمعة حيث أقيمت  7 مباريات مع تأجيل مباراة واحدة بين الأهلي والمريخ السوداني .

وشهدت منافسات الجولة الأولي تعادل النجم الساحلي مع شباب بلوزداد الجوائري سلبيا كما فاز صن داونز علي الهلال السوداني بهدف نظيف وفاز الوداد المغربي علي ساجرادا بثلاثية نظيفة وفاز الترجي التونسي علي جواتينغ البوتسواني برباعية نظيفة وتعادل الزمالك مع بيترو أتلتيكو بهدفين لكل فريق وفاز حوريا الغيني علي وفاق سطيف الجزائري بهدف نظيف  وفاز الرجاء المغربي علي أمازولو الجنوب إفريقي بهدف نظيف .

ويضم دور المجموعات أربع مجموعات بواقع 16 فريقاً إذا تضم كل مجموعة أربع فرق على أن يصعد للدور التالي من كل مجموعة أصحاب المركزين الأول والثاني.

وجاءت المجموعات كالتالي:

المجموعة الأولى: الأهلي المصري، الهلال السوداني، المريخ السوداني، صن داونز الجنوب إفريقي.

المجموعة الثانية: الرجاء المغربي، حوريا الغيني، وفاق سطيف الجزائري، أمازولو الجنوب إفريقي.

المجموعة الثالثة: الترجي التونسي، النجم الساحلي التونسي، شباب بلوزداد الجزائري، جوانينج جالاكسي البوتسواني.

المجموعة الرابعة: الوداد المغربي، الزمالك المصري، بترو أتلتيكو الأنجولي، ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف أعلن عن التشكيل الأفضل للجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا .

وشهد التشكيل غياب اللاعبين المصريين  حيث لعب الزمالك أمام بيترو أتلتيكو بينما تم تأجيل مباراة الأهلي مع المريخ السوداني  .

وتواجد في التشكيل 3 لاعبين من الوداد المغربي ولاعبين من النجم الساحلي التونسي ومثلهم من وفاق سطيف الجزائري ولاعب وحيد من الترجي التونسي والرجاء المغربي وبترو أتليتيكو وصن داونز .