6 وسائل مهمة لتحضير المنزل بعيد الحب

صورة موضوعية
صورة موضوعية

مع استقبال ليلة عيد الحب تحتار كل زوجه وكل حبيبة في تحضير منزلها لاستقبال هذة الليلة المميزة بالشكل الذي يجب أن تكون عليه، ولكى تكون ليلة مميزة تتذكرها العائلة كل عام.

فليس من السهل إضفاء لمسة رومانسية على المنزل للاحتفال بهذا العيد، لذلك تقدم الخبيرة جين هاميلتون مجموعة من الوسائل لتحضير منزلك لاستقبال الفالنتاين بشكل رومانسي وشاعري، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية:

الإضاءة الخافتة: حيث يجب ضبط الحالة المزاجية في عيد الفالنتاين من خلال خفض الأنوار باستخدام مصابيح خافتة، فهذا يضفي لمسة رومانسية رائعة على أجواء المنزل.

اختيار الأريكة المناسبة: حيث أن الأرائك الصغيرة ذات المقعدين تبدو رائعة في أي حجم من الغرفة وتبقيك قريباً من شريك حياتك لتبادل المشاعر الرومانسية.

 

الشموع: بإلاضافة إلى اختيار رائحة نفاذة وشمعة طويلة الاشتعال حتى يكون لديك متسع من الوقت لليلة رومانسية برفقة شريك حياتك في عيد الفالنتاين.

 

إعادة تصميم الديكور: فمن المعروف أن من الأحمر المفعم بالحيوية إلى اللون الوردي، لا يكلف طلاء الغرفة كثيراً، ولكن يمكن أن يضفي إحساساً رومانسياً رائعاً على احتفال عيد الفالنتاين.

 

عشاء تحت النجوم: ويمكن عن طريق إضافة أضواء خرافية وشموعاً إلى مساحة منزلك الخارجية واستمتع بالعشاء والمشروبات تحت النجوم.

 

السرير: يمكن أضف وسائد ناعمة، وملاءات مريحة من الفرو الصناعي وملاءات ذات ملمس حريري لتشعر وكأنك تحتفل بالفالنتاين في فندق فاخر.

«فالانتين 2022» بين نار الأسعار وسيطرة «الأون لاين»