لإجراء أعمال تطهير.. قطع المياه عن بعض المناطق بالمنصورة الأربعاء

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه سيتم بعد غد الأربعاء الموافق 16 فبراير الجاري قطع المياه عن بعض المناطق بمدينة المنصورة لإجراء أعمال تطهير الخزان الأرضي للمرشحات الإنجليزي لمحطة مياه الشرب القديمة بشرق المنصورة. 


وأشار إلى أن أعمال التطهير ستستدعي إيقاف المحطة وقطع المياه وذلك في الفترة من الساعة 7 صباحا وحتي الساعة 7 مساء من ذات اليوم.


وقال "مختار" إن المناطق المتأثرة بإنقطاع المياة هي منطقة مجمع المحاكم وجزء من شارع عبد السلام عارف وأجزاء من منطقة الدراسات، ومناطق كفر البدماص وتوريل القديمة والمختلط وشارع بور سعيد ومساكن الشناوي. 

اقرأ أيضا|وكيل «شباب الدقهلية»: توحيد الرسالة الإعلامي بالمحافظة


جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناء على التقرير الذى ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية.
هذا وقد كلف مختار  رؤساء الأحياء في شرق وغرب مدينة المنصورة للتنسيق مع مسئولى شركة مياه الشرب لسرعة العمل وإنهاء أعمال التطهير خلال الفترة الزمنية المحددة وعودة المياه مرة أخرى حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين.
وأكد محافظ الدقهلية على أهمية إتباع الأصول الفنية الواجبة للأعمال التطهير التي يتم تنفيذها.
هذا وتهيب محافظة الدقهلية بالسادة المواطنين قاطني المناطق المتأثرة بانقطاع المياه وكافة المصالح ومديريات الخدمات والمستشفيات والمخابز ، الواقعة بنطاق جميع المناطق المشار اليها بضرورة العمل لاتخاذ مايلزم  لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع المعلن عنها.