الأحمر يطير إلى الخرطوم الأربعاء .. العامرى يترأس البعثة .. وموسيمانى يكافح الإرهاق

«تلسكوب» الأهلى ينتقل من الهلال السعودى إلى السودانى

فرحة لاعبي الأهلي بعد الفوز على الهلال السعودي والعودة بالبرونزية
فرحة لاعبي الأهلي بعد الفوز على الهلال السعودي والعودة بالبرونزية

طوى أبطال الجزيرة صفحة الهلال السعودى وحش اسيا الذى روضه الشياطين الحمر أصحاب برونزية العالم فى مونديال الأندية وفازوا عليه برباعية نظيفة .. حاليا ينتقل الأهلاوية الى تحد جديد مع هلال آخر ظهر على تليسكوب الأهلى ولكن هذه المرة مع الهلال السودانى فى دورى المجموعات .. بطل السودان لن يكون سهلا خاصة والمباراة على ملعبه الجوهرة الزرقاء بالخرطوم وبين جماهيره ..ويشارك الأهلى فى المجموعة الأولى من دورى أبطال أفريقيا برفقة الهلال والمريخ من السودان، بالإضافة إلى صن داونز الجنوب أفريقي..

إقرأ أيضاً | الأهلي يلبي طلب المريخ السوداني ويستضيف مبارياته في دوري الأبطال

ورغم وصول فرسان الجزيرة الى الوطن أمس الأحد فقط من الإمارات بعد انتهاء مشوار مونديال الأندية الذى مازال انتصاراتهم فيه حديث العالم يطير الفريق الى السودان بعد غداً الأربعاء بعد قسط قليل جدا من الراحة وكأن فريق الأهلى مجرد ترانزيت بالقاهرة بين البطولات وبالطبع يعانى نجوم الفريق خاصة الدوليين من ارهاق كبير خاصة من طاروا من الكاميرون بعد مشوار طويل وكامل فى أمم أفريقيا بلغ سبع مباريات الى القاهرة ومنها الى الإمارات لدعم الفريق فى مشواره فى المونديال بعد انتهاء منافسات المنتخب فى الكان الأفريقى ..

وبالإضافة الى الإرهاق الذى يعتبر أقل ما يواجهه الأهلى فى وقت ضربت فيه الإصابات كثيرًا من الأوراق الرابحة ابرزهم العملاق الشناوى واكرم توفيق وعمار حمدى وبيرسى تاو المحترف الجنوب أفريقى وغيرهم .

حيرة دفاعية لذيذة
وعلى عكس الوضع فى الخط الدفاعى يعانى موسيمانى من الحيرة اللذيذه بسبب كثرة الجاهزين على رأسهم ياسر ابراهيم الذى تألق فى الفترة الأخيرة ونال جائزة أحسن لاعب فى مباراة الهلال السعودى ويدخل المنافسة الوحش محمد عبد المنعم أحد أهم وأبرز اكتشافات منتخب مصر وكيروش ونجوم الكان الأفريقى مع اكتمال شفاء بدر بانون المحترف المغربى من تداعيات كورونا وتألق رامى ربيعة .

المكافآت تنهال
وبعيدا عن الاستعدادات الجادة لبطل السودان مازالت الأفراح والليالى الملاح تسيطر على الاجواء فى الجزيرة وعشاق الأهلى فى كل مكان ومازالت الاحتفالات مستمرةً .. وعلى الصعيد الإدارى رفعت الإدارة قيمة مكافأة الإجادة للاعبين وقيمة الحصول على الميدالية البرونزية وطالب المهندس خالد مرتجى رئيس البعثة مكافآت إجادة فورية للاعبين لتنهال المكافآت على الفريق بعد المجهود الكبير والمستوى الرفيع الذى قدموه فى المونديال بقرار من الخطيب رئيس النادى الذى بدأ على الفور التخطيط لبطولة أفريقيا الحادية عشرة ..

وكلف مجلس الإدارة العامرى فاروق نائب رئيس النادى برئاسة بعثة الأهلى فى السودان وافتتاح منافسات البطولة الحالية فى دور المجموعات بعد تكليف المهندس خالد مرتجى برئاسة البعثة فى مونديال الأندية الذى حقق فيه الأهلى مكاسب لا حصر لها رغم صعوبة المهمة منذ بدايتها فى الوقت الذى طار فيه الى الإمارات دون لاعبيه الدوليين ليقبل التحدى بكوكتيل من الكبار والصغار ويهزم المواتير المكسيكية ويثار لجيل مانويل جوزيه وكوكبة نجومه وبعدها خسر من بالميراس البرازيلى ثم فاز على الهلال السعودى برباعية ويعود بالبرونزية التاريخية.