عقد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، إجتماع مع مديري الإدارات الفنية بمديرية الشئون الصحية بالشرقية، ومديري المستشفيات العامة والمركزية والنوعية، ورؤساء أقسام الكلى بالمحافظة، ، عبر تقنية الفيديو كونفرانس.
تناول الإجتماع مناقشة ما تم عرضه من إجراءات لحصر الكهنة والرواكد بالمستشفيات، وشدد وكيل الوزارة علي سرعة الإنتهاء منها، معتبراً أن التأخير في ذلك يعد تقصيرا في العمل، ويعرض المسئول عنه للمسائلة القانونية، وأكد على تفعيل شبكة الربط الإلكتروني بمختلف الأقسام الطبية بالمستشفيات، وميكنة السجلات والتقارير الطبية للمرضى بأقسام الغسيل الكلوي والعنايات المركزة، مؤكدا علي أهمية الجرد اليومي للأدوية والمستلزمات الطبية، والحفاظ على المخزون الإستراتيجي، كما تم مناقشة آخر المستجدات بشأن تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة بعض الأقسام الطبية بالمستشفيات، بما يتناسب مع معايير الجودة وسياسات مكافحة العدوى، والانتهاء منها وتجهيزها وتشغيلها لخدمة المرضي.

تعزيز الخدمات الطبية التخصصية بمستشفى العريش العام
التحقق من الانضباط الإداري داخل مراكز الشباب بشمال سيناء
محافظ المنوفية: متابعات ميدانية لصيانة أعمدة الإنارة وشبكات الكهرباء





