مقدمة هدية من صندوق «تحيا مصر»

محافظ الدقهلية يسلم أجهزة منزلية لـ 100 عروس من «الأولي بالرعاية»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم " الإثنين " بتسليم أجهزة منزلية لعدد 100 عروس من الأسر الأولي بالرعاية .
تم  تسليم 800 جهاز بواقع 8 أجهزة لكل عروس مقدمه من صندوق تحيا مصر بالتعاون مع الجمعية الشرعية في إطار مبادرة دكان الفرحة  لتيسير زواج الفتيات " .
 كما سلم " مختار " العرائس بالحفل عدد 100 سجادة مقدمه من المحافظة بالتعاون مع  إحدى شركات السجاد .

اقرأ أيضاً| «المنصورة حكاية 800 سنة» أوبريت بأعياد الدقهلية

جاء ذلك بحضور  طارق سيف الدين رئيس قطاع المشروعات بصندوق تحيا مصر و محمد مختار المتحدث الرسمي باسم صندوق تحيا مصر و الدكتور عبدالفتاح البربري الرئيس العام للجمعية الشرعية  والدكتور مصطفى إسماعيل الأمين العام للجمعية الشرعية والدكتور هدي بلاط مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة .


وأكد  " مختار " أن مبادرة الرئيس السيسي بإنشاء  صندوق "تحيا مصر" الذي تم تأسيسه لتنفيذ العديد من المشروعات القومية التنموية التي تهدف إلى وضع حلول جذرية للقضايا والظواهر الإجتماعية مثل علاج فيروس سي والأطفال بلا مأوى وتسديد ديون الغارمين و الغارمات وإقامة مشروعات الصغيرة للشباب وتجهيز العرائس  .

وأكد " المحافظ " علي أن ما نشهده اليوم هو  ايمانا بدور الدولة والمجتمع المدني في تقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولي بالرعاية ووصول الدعم كاملاً الي مستحقيه في شتى ربوع مصر .
ومن جانبه أشاد المتحدث الرسمي باسم صندوق تحيا مصر  بجهود أجهزة محافظة الدقهلية و بالدعم المستمر من قبل  

المحافظ لتذليل المعوقات وتوفير قواعد البيانات اللازمة عن الاسر الاولي بالرعاية والتي ساهمت بشكل كبير في وصول الدعم الي مستحقيه من أبناء الدقهلية مشيرا الي قيام الصندوق بتنفيذ العديد من المبادرات الاجتماعية والإنسانية والمساعدات استفادت منها العديد من الحالات والأسر بمراكز ومدن وقرى المحافظة .