عائشة بن أحمد: بحب الكشري والمسقعة.. و«الغزالة رايقة» بتعبر عنى

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

كشفت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، عما تفضله في الطعام المصري قائلة "بحب في الأكل المصري المسقعة والكشري وشوربة العدس".

وعلقت عائشة بن أحمد، علي أغنية "الغزالة رايقة"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "خلاص صحينا" الذي يذاع على ميجا اف ام، وقالت "أكتر أغنية بتعبر عن حالتي الاجتماعية والعاطفية دلوقتي، و بحب كل حاجة في مصر ولما بسافر وحد يكلمنى بالمصري بفرح".

‎وأشارت عائشة بن أحمد، إلي إنها لم تتمكن من الاحتفال بعيد ميلادها أو عيد الحب نظرا لانشغالها في التصوير.

وصرحت بن أحمد، بإنها تنشغل حاليا بتصوير مسلسل "ملف سري" الذي تشارك من خلاله في موسم رمضان المقبل ويشاركها البطلوة كل من هانى سلامة وماجد المصرى ونضال الشافعى وإدوارد، المسلسل من تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة عائشة بن أحمد، كان فيلم "ريتسا"، وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير في خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بينها.

والفيلم بطولة النجم الكبير محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، أمير المصري، مي الغيطي، يوسف عثمان، مريم الخشت، وكارولين عزمي؛ تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري وانتاج  ايمن يوسف.

 

نرشح لك: رسالة دنيا سمير غانم لوالديها في عيد الحب

وتابعت عائشة بن أحمد أن الحب بالنسبة لها مفتاح كل شيء مضيفة "مقدرش أعيش من غير حب لأن مشاعري هى اللى طاغية وهى اللى بتحركني ، وأنا صعبة ومش سهلة في اختياراتي العاطفية، لأني دايما عايزة الامتياز في كل حاجة.

وكشفت عن مواصفات شريط حياتها قائلة "أهم حاجة في شريك حياتي لازم يكون راجل مثقف وواعي، ومش بيحكم على الناس وسابق عصره وذكي ومش كداب، والكدب أكبر عدو ليا".

وعلقت بن أحمد علي أغنية "الغزالة رايقة" وقالت "أكتر أغنية بتعبر عن حالتي الاجتماعية والعاطفية دلوقتي، و بحب كل حاجة في مصر ولما بسافر وحد يكلمنى بالمصري بفرح".

وتحدثت بن أحمد عما تفضله في الطعام المصري قائلة "بحب في الأكل المصري المسقعة والكشري وشوربة العدس".

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم ألبوم تامر عاشور "تيجي نتراهن"


اقرأ أيضا:

محمود المهدي يهاجم رضوى الشربيني: فشلت في حياتها وعايزة الكل زيها

#شرطة_الموضة: مايا دياب بجمبسوت جريء احتفالا بعيد الحب

قصة حب بين رجلين ... "بشتقلك ساعات" الفيلم الوحيد الذي يمثل مصر والعرب في مهرجان برلين

احتفال أحلام بعيد ميلادها (صور وفيديو)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

هاني سلامةعائشة بن أحمدأخبار عائشة بن أحمدمسلسل ملف سري

نرشح لكم

دلال عبد العزيز كيف كانت دلال عبد العزيز تحتفل بعيد الحب؟ جارتها تجيبنبات الماكا يهز عرش الفياجرا سيجعلك بقوة 100 حصانهل سئمت من الصلع؟ 7 أيام فقط وأصبح شعري ينمو مرة أخرىدنيا سمير غانم رسالة دنيا سمير غانم لوالديها في عيد الحبنبات الماكا يهز عرش الفياجرا سيجعلك بقوة 100 حصانأحلام أحلام تحتفل بعيد ميلادها بكعكة على شكل "قلعة" وأقنعة غريبة (صور وفيديو)نبات الماكا يهز عرش الفياجرا سيجعلك بقوة 100 حصانلو وزنك زيادة بنقدملك بديل تكميم المعدة.. نتائج مؤكدة بعد 7 أيام! لاحظي الفرقالآن الحل المضمون لعلاج السمنة والوزن الزائد وخسارة 5 كغ في أسبوعبشرى بشرى تحتفل بعيد الحب مع الجمهور وأبطال فيلم "معالي ماما"

أهم الأخبار

مؤلف أغنية "بشتقلك ساعات": أرفض استخدام اسم اغنيتي في عمل حقير وغير أخلاقيبشتقلك ساعات

إيمي تاتو"الايد الساندة أحسن" ... تزوجت في عمر الـ 14 وزوجها علمها الطبخ عاما وبسنت شوقي تحلم بتجسيد شخصيتها ... معلومات لا تعرفها عن إيمي تاتوعائشة بن أحمدعائشة بن أحمد عن مواصفات فارس أحلامها: عايزة راجل سابق عصرهدلال عبد العزيزكيف كانت دلال عبد العزيز تحتفل بعيد الحب؟ جارتها تجيبكرم بورسين وهاندا أرتشيل5 مسلسلات تركية تناسب أجواء عيد الحب ... رومانسية الأزواج وحب انتقل من الشاشات إلى الواقع

احدث الألبومات

منذ ساعة واحدةمباراة السوبر بول لعام 2022غناء إيمينيم وكيندريك لمار و"50 سنت" وسنوب دوج وماري جي بلايج ودكتور دري وحضور فنانين ... 40 صورة تلخص مباراة السوبر بولمنذ ساعة واحدةاحتفالات النجوم بعيد الحبكلمات غزل وفساتين حمراء وصور زفاف.. هكذا احتفل النجوم بعيد الحبمنذ 3 ساعاتإيمي تاتو"الايد الساندة أحسن" ... تزوجت في عمر الـ 14 وزوجها علمها الطبخ عاما وبسنت شوقي تحلم بتجسيد شخصيتها ... معلومات لا تعرفها عن إيمي تاتومنذ 3 ساعاتملك الجميل (على اليمين مع فاتن حمامة في فيلم الطريق المسدود)أول مصرية قدمت "المثلية" مع فاتن حمامة ... "ملكة الشر" ملك الجمل تركت زوجها بعد إفلاسه وتوفي ابنها وحفيدها في يوم واحد

   

احدث الفيديوهاتالمزيد

أحمد سعد يطرح "عليكي عيون" احتفالا بعيد الحب منذ 4 ساعات فاروق فلوكس: أنا مش غني وعايش على معاشي من الهندسة منذ 10 ساعات ماهر موصلي: Uncharted فيلم "فشار" وتوم هولاند واقع تحت تأثير "بيتر باركر" منذ 11 ساعة عزيز مرقة يطرح "بتحلوي" احتفالا بعيد الحب منذ 20 ساعة

       

FilFan.com يتم تطويره و ادارته بواسطة  إعلن معنا