مدافع برشلونة يعتذر عن تصرفه المسيء أمام إسبانيول: كل شيء كان نتيجة التوتر

برشلونة وإسبانيول
برشلونة وإسبانيول

قدم رونالد أراوخو مدافع برشلونة الاعتذار عن "تصرف مسيء" أمام نادي إسبانيول في المباراة التي أقيمت الأحد ضمن منافسات الدوري الإسباني وانتهت بالتعادل بنتيجة 2-2.

وقال رونالد أراوخو إن التوتر في المباراة تسبب في حدوث هذه الواقعة، حيث أظهرت الكاميرات وهو يوجه إشارة مسيئة لنيكو ميلامد لاعب وسط إسبانيول أثناء مغادرته الملعب في نهاية المباراة التي شهدت طرد لاعب من كل فريق.

وأظهرت لقطات أراوخو والذي كان على مقاعد البدلاء بعد استبداله بين الشوطين بسبب الإصابة، وهو يصرخ في ميلامد ويشير له بيده ملمحا إلى أن إسبانيول ربما يهبط للدرجة الثانية بعد صعوده هذا الموسم.

والتقطت الكاميرات أراوخو وهو يصيح بجملة "إلى الدرجة الثانية.. إلى الدرجة الثانية".

وهبط إسبانيول الموسم قبل الماضي للدرجة الثانية، قبل عودته مطلع الموسم الحالي.

وقال أراوخو على تويتر عقب المباراة، إنه يعتذر لجميع عناصر فريق إسبانيول عن الإشارة المؤسفة التي قام بها، موضحا أن كل شيء كان نتيجة التوتر الذي حدث خلال مباراة القمة المثيرة .

وقال تشابي هرنانديز مدرب برشلونة إنه لم يشاهد الواقعة لكنه اعتذر عن تصرف أراوخو، مؤكدا على ضرورة احترام المنافس وجماهيره والحكم.

وشدد مدرب برشلونة على ضرورة التحلي بالاحترام لكن التوتر قد يجعل ذلك صعبا في بعض الأحيان.

وخطف برشلونة تعادلا قاتلا أمام إسبانيول بنتيجة 2-2، في ديربي كتالونيا، والذي أقيم على ملعب "باور 8"، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.

افتتح بيدرو التسجيل للبارسا بعد دقيقتين فقط من صافرة بداية اللقاء، وسجل سيرجي داردير هدف التعادل لإسبانيول في الدقيقة 40 من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أحرز راؤول دي طوماس الهدف الثاني لإسبانيول في الدقيقة 64، وخطف لوك دي يونج هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 95.

بهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 39 نقطة ليرتقي إلى المركز الرابع بالتساوي مع أتلتيكو مدريد، كما رفع إسبانيول رصيده إلى 28 نقطة ليبقى في المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري الإسباني.