أبطال فيلم «معالي ماما» يحتفلون بـ«عيد الحب» مع الجمهور.. الليلة

فيلم معالي ماما
فيلم معالي ماما

قرر أبطال فيلم «معالى ماما»، الاحتفال بعيد الحب مع جمهورهم بشكل خاص، وذلك مساء اليوم الإثنين، بأحد المولات الكبرى بمنطقة التجمع الخامس.

وقالت بشرى، من خلال فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: كل سنة وأنتم طيبين، قررنا نحتفل بعيد الحب أنا ومحمود الليثي وكل أبطال فيلم معالي ماما في سينما جالاكسي الساعة 7 في كايرو فستيفال سيتي.

كانت تحدثت بشرى، عن كواليس فيلمها ضمن برنامج الستات، وأشارت إلى أن فيلم «معالي ماما»، هو تجسيد واقعي لما تواجهه السيدات العاملات، في محاولة الجمع بين النجاح في العمل والاهتمام بالأبناء.

وتابعت أنه بمجرد عرض اسم فيلم معالي ماما عليها، من قبل المخرج أحمد نور، أبدت شغفا وتحمسا للعمل، مضيفة: نتحدث خلال الفيلم بلسان حال العديد من الأمهات المصريات في الواقع.

فيلم «معالى ماما»، بطولة الفنانة بشرى ومحمود الليثى نور إيهاب، وسليم الترك الشهير بسولى، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام، وسامى مغاورى، ونور قدرى وعلاء مرسى وحسام داغر ومحمد على رزق، وشريف باهر، وطاهر ابو ليلة وإسماعيل شرف، ودعاء رجب، ريهام الشنوانى ورغد جلال وتاليف لؤى السيد إخراج أحمد نور.

تدور أحداث فيلم «معالى ماما» فى إطار اجتماعى كوميدى، حيث يناقش قضية علاقة الأم بأطفالها خاصة عندما يكون لديها مسئوليات فى العمل، وذلك من خلال امرأة تشغل منصبا مهما «بشرى» وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت فى صالح الأسرة من عدمه.