كشف غموض وفاة تاجر فاكهة داخل محل عمله بالوراق

انتحر داخل محله
انتحر داخل محله

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة لغز العثور على جثة شاب داخل محل يمتلكه لبيع الفاكهة بقرية جزيرة محمد بحى الوراق فى محافظة الجيزة، وأكدت التحريات أن الشاب أقدم على الانتحار بشنق نفسه داخل المحل بسبب كثرة الديون المتراكمة عليه.


وتبين من التحريات أن الشاب المنتحر ويدعى «احمد نوفل» ٣٥ سنة ومقيم بقرية جزيرة محمد بدائرة قسم شرطة الوراق، قد ترك ورقة كبيرة كتبها بخط يده قبل إقدامه على الانتحار، بجوار جثمانه المعلق فى حبل داخل محله، يخبر فيها بإقدامه على الانتحار بسبب كثرة الديون المتراكمة عليه.


وجاء فى نص ما كتبه الفكهانى المنتحر قبل انتحاره: «انا خلاص تعبت من كثرة الديون ومش عارف اعمل ايه»..وبدأ المنتحر فى سرد جميع الديون المستحقة عليه بأسماء المدينين والمبلغ المدين به أمام الجميع.


واختتم المنتحر وصيته لأهله بدفع هذه المبالغ لأصحاب الدين حتى يعفو عنه الله، واستطرد كاتبا :»سامحونى جميعا وخلوا بالكم من اولادى وزوجتى»، ويعد هذا دليلا قويا أمام جهات التحقيق بأن الواقعة انتحار ولا توجد بها اى شبهة جنائية .


وكانت النيابة قد استمعت صباح أمس الجمعة لأقوال ٣ من أصدقاء وجيران الشاب المنتحر حول الحادث، وأكدوا فى أقوالهم ،انهم اول من اكتشفوا الحادث، عندما ذهبوا ليتفقدوا غيابه عنهم لفترة، فوجدوه مشنوقًا داخل مخزن المحل الذى يمتلكه لبيع الفاكهة، تاركًا بانتحاره زوجة وثلاثة أطفال.

إقرأ أيضاً|العثور على جثة شاب مجهول الهوية غريق بترعة الإسماعيلية