مدرب سلة ليكلاند يتحدث عن أسباب فوز فريقه على الزمالك في كأس العالم للأندية

جو بارر
جو بارر

تحدث جو بارر المدير الفني لنادي ليكلاند ماجيك الأمريكي عن أسباب فوز فريقه على نادي الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في مصر.


وقال بارر في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة: المباراة كانت قوية ولم تكن سهلة كما يعتقد البعض، نحن كنا نواجه بطل أفريقيا، وجهزنا للقاء بشكل جيد، لأننا كنا نحترم نادي الزمالك بشكل كبير.


وأضاف: كنا بالتأكيد ننتظر حضور كبير لجمهور الزمالك مثلما حدث في المباراة الأولى، وكنا سعداء بهذا الأمر، لأنهم جعلوا المباراة أفضل وحماسية أكثر.


وأتم جو بارر حديثه: سبب انتصارنا في مباراة اليوم هو التركيز على الدفاع الجيد، وإيقاف أهم لاعبي الزمالك، ونجحنا في ذلك الأمر، بالإضافة إلى أننا كنا موفقين في الرميات الثلاثية، وهذا كان سببا كبيرا للانتصار الذي حققناه.


وتستضيف مصر بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير المقبل والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمشاركة نادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية وليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.


ويشارك نادي الزمالك في البطولة لأول مرة في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية بصفته بطل قارة إفريقيا بعد تتويجه بلقب بطولة أفريقيا للأندية BAL.