«يبلغ عددهم 22 ابنا وابنة».. أسرة بريطانية تكسر المعتقدات المشهورة للإنجليز 

موضوعية
موضوعية

يختلف العديد من الأشخاص حول عادات الغرب في ولادة الأطفال، فالعديد من الدول العربية حول العالم تظن بأن العائلات في المدن الغربية قليلة العديد ولا ينجب الزوجان أكثر من ولدين، عكس ما نسمع ونرى في العالم العربي، ولكن هناك أسرة بريطانية كسرت هذا الإعتقاد، وأنجبت بأكثر مما تنجب العائلات العربية فى الطبيعي.

حيث أن أكبر عائلة في بريطانيا من حيث عدد الأفراد ستصبح أكبر حجمًا، وقالت ابنة سو ونيول رادفورد إنها تتوقع أن ترزق بطفلها الثاني قريبًا، بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية .

وميلي رادفور البالغة من العمر 20 عاما هي سابع أكبر الأبناء في عائلة رادفور البالغ عددهم 22 ابنا وابنة، وسيكون أبن ميلي الحفيد التاسع أو العاشر، وشاركت إميلي صورتها على موقع " إنستجرام "، وتظهر بطنها منتفخًا ، وتحمل في يدها اليسرى ابنتها أوفيليا.

وقالت: "أوفيليا مهووسة بأخيها الصغير بالفعل"، ويأتي هذا التطور بعدما أعلنت شقيقتها الكبرى كلوي البالغة 26 عامًا أنها تتوقع طفلها الأولى، كما تتراوح أعمار أبناء عائلة رادفورد بين عام و32 عاماً .

ولا تزال ميلي تعيش مع عائلتها الكبيرة في المنزل المكون من 10 غرف نوم، في بلدة موركامب بمقاطعة لانكشاير  شمالي إنجلترا، واشترى الوالدان سو ونويل رادفورد منزلهما في عام 2004 مقابل 240 ألف جنيه إسترليني (325 ألف دولار).

وقبل إتساع العائلة بالأفراد والأبناء كانت العائلة تعيش في البداية داخل دار رعاية يتكون من 10 أسرّة، وغيّروا منزلهم مرات عدة مع انضمام أبناء جدد للعائلة، وقال إن ابنهما هايدي، قد يكون الأخير، ومع ذلك لم يستبعدا إنجاب طفل آخر.

اقرأ أيضا | هربوت موريسون.. سر الرجل الأنيق في بريطانيا