للجنس الناعم.. نصائح سريعة لاستخدام أمشاط تصفيف الشعر| فيديو

تصفيف الشعر بالأمشاط
تصفيف الشعر بالأمشاط

نعلم جميعًا كيف تضيف تصفيفة الشعر المثالية الكثير من السمات لأسلوبنا، وغالبًا ما ننسى أن الأمر لا يتعلق فقط بتصفيفة الشعر ولكن أيضًا بأمشاط تصفيف الشعر، إن معرفة كيفية عمل تسريحة شعر عصرية والحصول على شعر مثالي لا يكفي، يجب أن يكون لديك أيضًا أفضل الأدوات لإنجازها.

لذا ، كيف تعرف أي مشط تختاره لتصفيف الشعر الجميل الذي تريد تجربته؟ كيف تشتري مشط تصفيف الشعر الجيد؟

اختيار أمشاط تصفيف الشعر المناسبة لشعرك، لم تعد مضطرًا إلى زيارة صالات العرض وإنفاق ثروة صغيرة على تسريحة شعر لطيفة، لذا ، إذا كنت مستعدًا لاكتساب فن تصفيف الشعر .

 

6 أمشاط مختلفة لتصفيف الشعر:

1- أمشاط واسعة الأسنان
 تستخدم عالميًا لإزالة التشابك من الشعر ، والأمشاط واسعة الأسنان تنعم شعرك، يمكن استخدامها على الشعر الأملس أو المجعد.

2- أمشاط ذيل الجرذ

تبدو أمشاط تصفيف الشعر هذه كمشط عادي، الاختلاف الوحيد: المقبض طويل جدًا وبنهاية مدببة، هذه هي الأنسب لتصفيف الشعر وفراقه، يستخدم جزء الذيل أيضًا لعمل تجعيد الشعر الناعم في القسم الأمامي من شعرك.

3- اختر المشط

تحولت هذه الأمشاط في الواقع إلى إكسسوار منذ فترة طويلة، يتم استخدامها كمقطع شعر، مشط اللقطات يستخدم لرسم كل الشعر باتجاه المركز، إذا قمت بقفل شعرك بالمشط ، فإنه يجعل شعرك أكثر نطاطًا واختلافًا، المشط صغير جدًا ويساعد في الانفصال أيضًا.

4- أمشاط التصميم مع دبابيس معدنية

أمشاط التصفيف هذه مفيدة جدًا لعمل تسريحات مختلفة. تساعد في تثبيت الشعر عن طريق تنعيمه وتجعيده. يستخدم مصففو الشعر في جميع أنحاء العالم هذه الأمشاط لتصفيفات الشعر الأنيقة والعصرية.

5- مشط ذو أسنان رفيعة وواسعة (مشط عادي)

هذا مشط اثنين في واحد، يتم استخدامه للتضفير وذيول الحصان، تفضل معظم النساء عمومًا مشطًا ذا أسنان رفيعة وواسعة مجمعة في واحد.

6- إغاظة أمشاط

إذا كنت ترغب في الحصول على تسريحة شعر مزعجة ، فاستثمر في هذه التسريحة، كما يوحي الاسم ، يتم استخدام المشط في إغاظة الشعر الذي يمكن لفه معًا لتكوين العقدة، هذا هو أفضل مشط للشعر المموج، يساعد على ربط كل الشعر المموج معًا في كعكة منتفخة وحارة المظهر.

اذهب واحصل على هذه الأمشاط وابدأ ممارسة تصفيفة الشعر المفضلة لديك، سيتم ترك أحبائك يسألون فقط عن كيفية تحقيقك للمظهر المثير.

- نصائح سريعة لاستخدام أمشاط تصفيف الشعر :
 بمجرد الحصول على هذه الأمشاط:

- تعرف على تقنية استخدام كل مشط على وجه التحديد. يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو والبرامج التعليمية لتصفيف الشعر باستخدام أمشاط مختلفة.

- استخدم المشط الصحيح للنمط الصحيح، على سبيل المثال ، استخدم الأمشاط الفرنسية الملتوية لإنشاء نمط ملتوي على مؤخرة رأسك، أمشاط جانبية لسحب الشعر بعيدًا عن الوجه وما إلى ذلك.

- تتطلب أطوال وقصات وملمس الشعر المختلفة أمشاطًا مختلفة، اعرف ما هو الأفضل لشعرك واستثمر وفقًا لذلك،
- يلعب نسيج الشعر دورًا مهمًا في مساعدة المشط على تثبيت مكانه بشكل صحيح.

- رش شعرك أو أضف القليل من الشامبو حتى يمسك المشط.

من خلال هذه النصائح ، نحن على يقين من أنك ستكون مركز الجذب في الحفلة التالية التي تزورها، نأمل الآن أن تكون قد حصلت على فكرة أفضل عن أمشاط تصفيف الشعر.