تمكنت الحماية المدنية بالجيزة، من إخماد حريق هائل داخل شقة سكنية بالبدرشين ، وتم إخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة و أمر بتحرير محضر بالواقعة و تولت النيابة التحقيقات.
تلقي اللواء جابر بهاء مدير الحماية المدنية بالجيزة إخطار من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق هائل داخل شقة سكنية بالبدرشين.
وعلى الفور تم الدفع ٣ سيارات إطفاء لمكان الحريق وتم فرض كردونا أمنيا بمحيط الحريق لمحاصرة النيران ومنع امتدادها الي العقارات المجاورة.
وبالفحص تبين نشوب حريق بجوار النادى الرياضى قرية الشنباب – مدينة البدرشين وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
اقرأ أيضًا| السيطرة على حريق بمطعم شهير في فيصل دون إصابات

جهود مكثفة لإخماد حريق هائل بشونة للكتان بالغربية
ضبط صاحب فيديو الإساءة لتمثال شخصية تاريخية بالإسكندرية
ضبط المتهمة باستغلال أطفالها في التسول بسوهاج





