برادلي كوبر .. مخرج و ممثل و ملحن فى عمل واحد

برادلي كوبر
برادلي كوبر

سارة الفارسي

يخوض الممثل الأمريكي برادلي كوبر تجربته الإخراجية الثانية من خلال الفيلم الجديد «Maestro»، حيث أكد برادلي خلال محادثة مع الممثل الأمريكي ماهرشالا علي عبر مقطع  فيديو من سلسلة «Actros on Actros «التي قدمتها «Variety Amazon Studios»، أنه سيبدأ تصوير  فيلم «Maestro» خلال شهر مايو المقبل، مشيراً أن الفيلم من إنتاج «Netflix».


كوبر يلعب دور البطولة بالفيلم، حيث يجسد شخصية الملحن والمايسترو الأمريكي الشهير ليونارد برنستاين، فيما تجسد الممثلة البريطانية كاري موليجان شخصية زوجته الممثلة التلفزيونية المشهورة فيليسيا مونتيليجري.


وقال كوبر في حديثه مع ماهرشالا: «أردت أن أصبح قائد فرقة موسيقية منذ أن كنت طفلاً»، إذ جاءته الفرصة من قبل المخرج ستيفن سبيلبرج الذي كان مرتبطاً في الأصل بإخراج الفيلم، لكن بعد أن شاهد فيلم»A Star Is Born»، وعرف مدى إهتمام كوبر بالإخراج وحب الموسيقى، قام بإسناد مهمة إخراج الفيلم له.


العمل يعد التجربة الإخراجية الثانية لكوبر بعد فيلم «A Star Is Born» إنتاج عام 2018، والذي حاز وقتها على نجاح باهر، ورشح للعديد من الجوائز، كما نال جائزة «أوسكار أفضل أغنية» لبطلته ليدي جاجا، بينما كانت آخر أعمال كوبر كممثل من خلال فيلم «Nightmare Alley»، الذي حقق إيرادات ضخمة بلغت 23 مليون و199 ألف دولار.