«المهندسين» تطالب الأعضاء بسداد الاشتراكات للمشاركة في الانتخابات

موضوعية
موضوعية

طالبت اللجنة العليا للانتخابات بالنقابة العامة للمهندسين، الأعضاء بالتوجه لمقر النقابة العامة والفرعيات؛ لسداد الاشتراكات السنوية المستحقة حتي عام 2021، ليحق لهم الاستحقاق بالمشاركة في الانتخابات.
وقد كشفت النقابة العامة للمهندسين، ممثلة في اللجنة العليا للانتخابات، أن آخر موعد للسداد يوم 19 فبراير لعام 2022 حتى يحق لهم الادلاء بأصواتهم في الانتخابات.
ومن المقرر أن اللجنة العليا للانتخابات بنقابة العامة للمهندسين أن الانتخابات للمرشحين على مقدم النقيب والنقابات الفرعية تعقد  في يوم الجمعة 25 فبراير.

اقرأ أيضا|«المهندسين» تدعو المرشحين إلى ملء نماذج التفويضات
 

وأوضحت اللجنة العليا للانتخابات بنقابة العامة للمهندسين، أنه من المقرر أن تعقد الشعب الهندسية والنقابات الفرعية ويوم الجمعة الموافق 4 مارس للانتخابات على مقعد النقيب العام والأعضاء المكملين.
ودعت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين، برئاسة المهندس هاني محمد محمود، المرشحين في انتخابات النقابة، للبدء في إجراءات ملء نماذج التفويضات اعتبارًا من يوم السبت الموافق 12 فبراير وحتى يوم الأحد الموافق 20 فبراير.


وأوضح المهندس هاني محمد محمود، رئيس  اللجنة العليا للانتخابات للمرشحين بدء في إجراءات ملء نماذج التفويضات اعتبارًا من يوم السبت الموافق 12 فبراير وحتي يوم الأحد الموافق 20 فبراير بدءًا من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءً.
ووفقا اللجنة العليا للانتخابات للمرشحين، يتم ملء هذه النماذج سواء بالتوجه مباشرة إلي مقر اللجنة العليا للانتخابات بنقابة المهندسين أو بجميع لجان الانتخابات الفرعية بالمحافظات.