«المهندسين» تدعو المرشحين إلى ملء نماذج التفويضات

النقابة العامة للمهندسين
النقابة العامة للمهندسين

أعلنت اللجنة العليا للانتخابات بالنقابة العامة للمهندسين، بدء إجراءات ملء نماذج التفويضات للأعضاء المرشحين، اعتبارا من السبت الموافق 12 فبراير، وحتى يوم الأحد الموافق 20 فبراير.

وأوضحت اللجنة العليا للانتخابات بالنقابة العامة للمهندسين، برئاسة هاني محمد محمود أن إجراءات ملء نماذج التفويضات للأعضاء، تبدأ في تمام الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 6 مساء.

 

وكشفت اللجنة العليا للانتخابات بالنقابة العامة للمهندسين، أنه يتم ملء هذه النماذج، سواء بالتوجه مباشرة إلى مقر اللجنة العليا للانتخابات بنقابة المهندسين، أو بجميع لجان الانتخابات الفرعية بالمحافظات.

 

ونوهت اللجنة العليا للانتخابات بالنقابة العامة للمهندسين، بأن إجراءات الانتخاب والفرز تكون بحضور المرشحين أو من ينيب عنه "مهندسا" من أعضاء الجمعية العمومية المقيدة أسماؤهم في الجدول.

 

الجدير بالذكر أن اللجنة العليا للإشراف على انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين كشفت عن القوائم النهائية لأسماء المُرشحين على كل المقاعد على مستوى الجمهورية، بعد الانتهاء من تلقى التنازلات والطعون، ومن المقرر أن يتم بدء برنامج الدعاية الانتخابية للمرشحين ولمدة 18 يوما، وتضمنت القائمة النهائية لأسماء المرشحين على مقعد النقيب العام للمهندسين 23 مهندسا.

 

ولفتت إلى أن يوم الجمعة 4 مارس 2022 سيتم إجراء انتخاب النقيب العام والأعضاء المكملين، والإعادة بين رؤساء النقابات الفرعية حال عدم حصول أحد المرشحين على الأغلبية المطلقة من عدد الأصوات الصحيحة للحاضرين، على أن يكون يوم الجمعة 11 مارس 2022، الإعادة على منصب النقيب، في حال عدم حصول أحد المرشحين على الأغلبية المطلقة من عدد الأصوات الصحيحة للحاضرين.