من بيوت الأزياء العالمية بالدولار .. أسعار فساتين الفنانات نار

الفنانة درة
الفنانة درة

صلاح دندش

تحرص نجمات الفن دائما على الظهور فى كافة الفعاليات الفنية والمهرجانات بأحدث خطوط الموضة والفساتين بتوقيع كبار المصممين العالميين.. ولكن الأغرب هو حرص البعض مؤخرا على الظهور على صفحات السوشيال ميديا أيضا بفساتين غالية الثمن.. «آخرالليل» ترصد بالأسماء والأرقام هذه الظاهرة.


الفنانة درة  من أفضل الفنانات انتقاء لملابسها التى تزيد جمالها ورشاقتها ودائما ما تتعامل فى شراء ملابسها مع بيوت أزياء عالمية من إيطاليا وبيروت وفرنسا وتصل أسعار فساتينها مابين 1900 دولار إلى حوالى 2500 دولار.. ولكنها تزيد سعر الفستان بارتدائها له.


الفنانة ياسمين صبرى تحتل صدارة السعى وراء الظهور كل يوم بصور جديدة وفى أماكن مميزة وبفساتين رائعة كثيرة، ترتدى نفس النسخ منه نجمات عالميات وتصل تكلفة الفستان الواحد لياسمين حوالى2500 دولار تقريبا وكلها من على مواقع بيع المصممين العالميين.
فجأة تحولت الفنانة مى عمر إلى عاشقة للسوشيال ميديا والظهور بفساتين مختلفة وبشكل مبالغ فيه ودون مبرر فهى على الأقل تظهر أكثر من ست مرات شهريا بفساتين جديدة لتلتقط صوراً لها وتنشرها على حسابها الشخصى وتكلفة الفستان يصل إلى 1200 دولار  وتزيد فى فساتين المهرجانات إلى حوالى  1750 دولارا.


الفنانة منى زكى من الفنانات اللاتى يحرصن على الظهور فى معظم المهرجانات والفعاليات الفنية والاجتماعية بشكل بسيط وغير مبالغ فيه وتقوم بالتعامل مع أكثر من موقع لبيع الفساتين العالمية بأسعار لا تتعدى 2500 دولار من ناحية السعر، ولكنها دائما تجد الإشادة والقبول لاختياراتها بأسعار مرتفعة قليلا.
الفنانة روبى تعشق البساطة فى كل اختياراتها وتعتبره أسلوب حياة ففى حفلاتها تظهر بفساتين بسيطة تناسبها وتزيد أنوثتها وتكلفة أغلى فستان لا تتعدى 950 دولارا على الأكثر وقليلا أو نادرا ما تظهر فى مناسبات فنية وتفضل البيت.


الفنانة بشرى دائمة اختيار الظهور فى المناسبات الفنية بنوعية الفساتين التى تعطى رسالة وانطباعا عن شخصيتها مثلما ظهرت بفستان أشبه بالأميرات من تصميم مصمم أزياء فلبينى بسعر 10 آلاف دولار أمريكى أى ما يعادل 160 ألف جنيه تقريبا.


الفنانة ريم سامى فاجأت الجميع بارتداء فستان من توقيع مصمم الأزياء العالمى زهير مراد، بلغ ثمنه 3430 يورو لتكون مثار جدل على صفحات السوشيال ميديا رغم أنها قليلة التفاعل على صفحاتها وهى تظهر قليلا  فى المناسبات الفنية. 


مؤخرا ظهرت الفنانة نانسى عجرم بفستان رائع رغم بساطته وعدم المبالغة فى أكسسواراته إلا أن ثمنه وصل إلى  3970 دولارا أمريكيا وكان بتوقيع مصمم الأزياء اللبنانى الشهير إيلى صعب.