براءة موظف من تهمة التعديعلى طفلة بالشيخ زايد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


قضت الدائرة 25 بمحكمة جنايات الشيخ زايد الدائرة والمنعقدة بمحكمة الكيلو 10.5 بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي ببراءة "ت.خ" موظف بقطاع البترول.

وكانت النيابة العامة أحالت المتهم على مرفقة فى التحقيقات أقوال الطفلة المجنى عليها "ر" والبالغة من العمر 13 عام، والتي جاء فيها أنها أثناء مشاركتها اللعب مع أصدقائها أمام شقه المتهم طرقت الباب الخاص بشقته بقصد الحصول على مفتاح سطح العقار، وعلى حد قولها استدرجها المتهم للدخول لشقته والاعتداء عليها.

 وكانت تحريات مباحث قسم الشيخ زايد قد أسفرت عن صحة الواقعة، واستمعت النيابة لشهود الإثبات وأحالت المتهم لمحكمة الجنايات بتهمة الاعتداء على طفلة.

 حضر دفاع المتهم، ودفع بخلو الأوراق من دليل أو شهاد إثبات واحد من الجيران فضلًا عن تناقض أقوال شهود الإثبات، وعدم تصور معقولية الواقعة، وتحدث عن خلو تقرير الطبيب الشرعي من ثمة دليل على وقوع آثار اعتداء أو ثمة آثار إصابية، وخلو الأوراق من دليل يعزز تحريات المباحث.
 
وكانت النيابة العامة أحالت المتهم بعد 6 أشهر من التحقيقات في القضية، استمعت خلالها لأقوال الطفلة المجني عليها ووالديها، وتسلمت تقرير الطب الشرعي، وتحريات الأجهزة الأمنية.